أخبار عاجلة
وزير جنوب إفريقى: زوما كذب على حكومته -
كتابات العدل توثق 261 ألف طلب خلال شهر -

فيما حصدت فضية جائزة الملك عبدالعزيز للجودة

فيما حصدت فضية جائزة الملك عبدالعزيز للجودة
فيما حصدت فضية جائزة الملك عبدالعزيز للجودة

اليكم تفاصيل هذا الخبر فيما حصدت فضية جائزة الملك عبدالعزيز للجودة

فيما حصدت فضية جائزة الملك عبدالعزيز للجودة

نشر بوساطة عوض مانع القحطاني في الجزيرة يوم 01 - 11 - 2018

1811013479
برعاية معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، نظمت وزارة الحج والعمرة ممثلة في مكتب تحقيق الرؤية بالتعاون مع إمارة منطقة مكة المكرمة ورشة عمل إبداعية لتطوير وصناعة المبادرات بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030 التي تطمح إلى تحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار، وذلك لصياغة مبادرات ملتقى مكة الثقافي الثالث ضمن المشروع الثقافي الفكري «كيف نكون قدوة في تطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة»، والذي أطلقه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ويحظى بمتابعه واهتمام نائب منطقه مكه المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز.
بحضور عدد من المسؤولين في الجهات المشاركة بمنظومة خدمات الحج والعمرة وممثلي شركات العمرة.
وأكد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن أن خدمة الحاج والمعتمر مسؤولية وطنية يستشعرها الجميع لخدمة ضيوف الرحمن، وكل قطاعات الدولة حريصة على تجنيد طاقاتها وكافة خدماتها وكوادرها لخدمة ضيوف الرحمن، ولا يوجد شيء يقف أمام طموحاتنا في خدمة ضيوف الرحمن.
وأضاف أن الجميع يشاركون في الخدمة وإثراء تجربة الحاج والمعتمر من خلال زيارة الأماكن التاريخية والتعرف على الآثار الإسلامية، وتهيئة البيئة المناسبة، مشيرًا إلى أنه يجري العمل على تدريب العاملين على ثقافة الابتسامة والتفاني في الخدمة وتفعيل ميثاق العمل، لأن ذلك ينعكس على صورة المملكة العربية السعودية والسعوديين، مع ضرورة تقديم معلومات واستخدام التقنية والحاجة إلى مبادرات نوعية تتناسب مع حرص القيادة على الحاج والمعتمر والزائر من بداية رحلته وحتى عودته.
من جهة أخرى حققت وكالة وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة الفوز بجائزة الملك عبد العزيز للجودة عن فئة الجهات التابعة للوزارات في المستوى الفضي، وذلك في الدورة ال4 التي تشمل الوزارات والهيئات والتعليم العالي والقطاع الصحي.
وهنأ معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن منسوبي وزارة الحج والعمرة بهذا الفوز، مؤكدًا أن هذا لم يكن ليتحقق لولا الله ثم جهود العاملين في الوزارة التي اتسمت بالإبداع والابتكار في تقديم الخدمات، تماشيًا مع توجيهات القيادة الرشيدة بتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.
ونوّه معاليه إلى أن هذا الفوز يمثل حافزًا للتنافس داخل قطاعات الوزارة في سبيل الوصول إلى مستويات متقدمة ونماذج نوعيّة في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيما حصدت فضية جائزة الملك عبدالعزيز للجودة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا عند مستوى 7514.36 نقطة
التالى مكتب التقاعد بالأحساء يقيم لقاء توعويًا لمنسوبي البريد السعودي