أخبار عاجلة

المانع ود. الراجحي خلال تدشين تأنيث المطبخ المركزي بالشركة

المانع ود. الراجحي خلال تدشين تأنيث المطبخ المركزي بالشركة
المانع ود. الراجحي خلال تدشين تأنيث المطبخ المركزي بالشركة

اليكم تفاصيل هذا الخبر المانع ود. الراجحي خلال تدشين تأنيث المطبخ المركزي بالشركة

المانع ود. الراجحي خلال تدشين تأنيث المطبخ المركزي بالشركة

نشر في الجزيرة يوم 01 - 11 - 2018

1811013236
دشَّن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي المانع مؤخراً تأنيث المطبخ المركزي بشركة دواجن الوطنية وذلك بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور محمد بن سليمان الراجحي ونائب قطاع الموراد البشرية والخدمات الإدارية إبراهيم المعجل ومدير مكتب العمل ببريدة عبدالرحمن الدخيل الله، حيث يضم المطبخ المركزي 21 موظفة سعودية متخصصة في مجال الطبخ وصناعة الحلوى والمخبوزات والعديد من المأكولات العربية والشرقية والتي تجهز لقرابة 8 آلاف موظف بإجمالي 21 ألف وجبة يومياً.
واطلع المانع خلال حفل التدشين على مرافق المطبخ المركزي وطريقة عمل الموظفات في تجهيز وإعداد الوجبات، معبراً عن سعادته لوجود مثل هذه الكوادر المتميزة والفعَّالة ومشيداً بدور شركة دواجن الوطنية في توفير بيئة العمل المناسبة والدخل المناسب الذي يضمن للموظفين الاستمرارية في العمل».
كما أشاد «المانع» بما تقوم به دواجن الوطنية من دور بارز في توظيف الشباب والشابات السعوديين والذي تخطى عددهم أكثر من 1645 موظفاً و700 موظفة أمنت الشركة لأطفالهم دار للحضانة وروضة لرياض الأطفال وشبكة مواصلات لنقل الموظفات للعمل من شتى محافظات منطقة القصيم».
وفي نهاية التدشين قدّم مدير عام فرع وزارة العمل شكره وتقديره للموظفات على جهودهم التي يبذلونها في عملهم، مؤكداً حرص وزارة العمل على دعم الموظفين والموظفات السعوديين في كافة مجالات القطاع الخاص.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المانع ود. الراجحي خلال تدشين تأنيث المطبخ المركزي بالشركة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق جانب من انطلاق المهرجان
التالى لقطة جماعية للمكرمين