أخبار عاجلة

رئيس البلدية أثناء تفقده إحدى محطات تصريف الأمطار

رئيس البلدية أثناء تفقده إحدى محطات تصريف الأمطار
رئيس البلدية أثناء تفقده إحدى محطات تصريف الأمطار

اليكم تفاصيل هذا الخبر رئيس البلدية أثناء تفقده إحدى محطات تصريف الأمطار

رئيس البلدية أثناء تفقده إحدى محطات تصريف الأمطار

نشر بوساطة عيسى الخاطر في الجزيرة يوم 01 - 11 - 2018

1811013475
قام رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس صالح القرني بجولة ميدانية على محطات تصريف مياه الأمطار بالمحافظة، يرافقه عدد من مديري الإدارات ذات العلاقة؛ وذلك لمناقشة خطة البلدية للاستعداد لموسم الأمطار لهذا العام 1440ه، وتجهيز فرق الرقابة والمعدات، وتفقد المناهل، وكذلك التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لوضع خطة عمل تحسبًا لهطول الأمطار على محافظة الجبيل.
وأوضح المهندس القرني أن البلدية وضعت خطة متكاملة للتعامل مع موسم الأمطار، بمشاركة جميع الإدارات المختصة بالمحافظة. لافتًا إلى أنها اتخذت جميع الإجراءات والخطوات اللازمة استعدادًا للموسم، إضافة إلى التأكد من قدرة شبكات تصريف الأمطار على العمل بكل طاقتها وقت الحاجة.
مبينًا في الوقت ذاته أنه تم تشغيل جميع محطات مياه الأمطار البالغ عددها أربع محطات، وتم التأكد من جاهزيتها للعمل الفوري، ومعاينة آليات التشغيل ومعدات المساندة. كما تم الوقوف على تنظيف غرف التفتيش وخطوط الشبكة، واختبار سريان المياه بها، واتخاذ الاحتياطات اللازمة كافة، وذلك بالتنسيق مع إدارة الكوارث وقسم الصيانة والتشغيل بالبلدية. وأكد أن لجنة الطوارئ تقوم بحصر جميع المخططات والأحياء غير المخدومة بشبكات تصريف مياه الأمطار، والتأكد من الخطة المعدة مسبقًا لهذه الأحياء من خلال تجهيز فرق عمل ميدانية، ومعدات وآليات وصهاريج لسحب المياه في الأماكن المتوقع تجمعها في مواقع مختلفة في المحافظة.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس البلدية أثناء تفقده إحدى محطات تصريف الأمطار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق في الرياض : انطلاق منتدى مسك العالمي الثالث بعنوان (مهارات المستقبل)
التالى وزير العمل:لدينا 12 مليون وافد يساهمون إيجابياً في الاقتصاد.. و2030 محورها الاستفادة من الشباب السعودي