أخبار عاجلة
إسرائيل تعتقل 22 فلسطينيًا في الضفة الغربية -
«عينك بترف».. عندك نقص فيتامين «ب 12» -
ضبط محتكرين بحوزتهما 10 أطنان أرز شعير في البحيرة -
القبض على هارب من حكم بالمؤبد في البحيرة -
البكاء ليس جيدا في جميع الأحوال -

فهد بن سلطان: بناء شخصية الطلاب على الثوابت وحب الوطن

فهد بن سلطان: بناء شخصية الطلاب على الثوابت وحب الوطن
فهد بن سلطان: بناء شخصية الطلاب على الثوابت وحب الوطن

اليكم تفاصيل هذا الخبر فهد بن سلطان: بناء شخصية الطلاب على الثوابت وحب الوطن

فهد بن سلطان: بناء شخصية الطلاب على الثوابت وحب الوطن

نشر في المدينة يوم 01 - 11 - 2018

1596400
طالب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، ببناء استراتجية جامعة تبوك على تكوين شخصية الطالب والطالبة وفق الثوابت والحفاظ على التقاليد والعادات وحب القيادة والوطن، وقال سموه: نحن في هذه البلاد بايعنا ولاة الأمر على الكتاب والسنة وهذه البيعة أعظم شيء بين الإنسان وربه وهذه ثوابت لا غبار عليها. وأضاف: إن الجامعة أصبحت من معالم المنطقة منوهاً بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - للتعليم في المملكة.
جاء ذلك خلال لقاء أمير تبوك بمكتبه بالإمارة أمس مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله الذيابي ووكلاء الجامعة على نسخة من الخطة الإستراتيجية الثانية للجامعة خلال السنوات المقبلة.
وقال سموه: إن الجامعة هي المكان الذي تتكون فيه شخصية الشاب والشابة بعد مرورهم بالمراحل الدراسية في المدارس، مشيراً إلى أنها حياة مختلفة في هذه السن للطالب والطالبة ولفت إلى التغيرات الفسيولوجية والذهنية والجسمية خلال السنوات التي يقضونها في الجامعة، وأكد سموه على مسؤولية الكوادر الأكاديمية من أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والمحاضرات في هذه المرحلة التي هي أكثر أهمية من تعليم مادة بل هي صقل شخصية وتكوينها وهذا هو المهم.
من جهته أعرب مدير الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته للجامعة مستعرضاً ما تضمنته الخطة الإستراتيجية الثانية، وأكد أن الرؤية التي بنيت عليها الخطة تستهدف المواءمة مع سوق العمل والتوسع في التخصصات التي يحتاجها السوق وموافقتها لرؤية المملكة 2030، بالإضافة لمواكبتها وتكاملها مع المشاريع التي تشهدها المنطقة، مشيراً إلى أن توجيهات أمير المنطقة أكدت الحرص على غرس الهوية الوطنية في الطلاب والطالبات وحبهم لوطنهم وقادتهم.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فهد بن سلطان: بناء شخصية الطلاب على الثوابت وحب الوطن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق أعضاء المجالس البلدية يطالبون بالتمديد عامين لاستكمال المشروعات
التالى الأمير فيصل بن بندر خلال استقباله المهندس الشيحة وعدداً من مسؤولي الشركة