أخبار عاجلة
فيديو| السيول تغمر شوارع الكويت -
للشباب.. كيف تحصل على "نيولوك" مالك زين؟ -

تطوير الاستثمارات في الطاقة الذريـة والمتجددة

تطوير الاستثمارات في الطاقة الذريـة والمتجددة
تطوير الاستثمارات في الطاقة الذريـة والمتجددة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

تطوير الاستثمارات في الطاقة الذريـة والمتجددة

وقعت الهيئة العامة للاستثمار اتفاقية تفاهم مع مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، تستهدف جذب وتطوير الاستثمارات في قطاعات الطاقة الذرية والمتجددة بالمملكة.

وأوضح معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة بالتنسيق مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة؛ لتنفيذ مبادرة «استثمر في السعودية»، وتحقيق أهدافها تماشيًا مع برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030.

وأضاف أن الاتفاقية تتضمن تطوير الميزة التنافسية لقطاع الطاقة عالميًا تحت مظلة «استثمر في السعودية»، ووضع إطار عمل لتقديم الخدمات والبيانات التي تدعم وتساند تنفيذ برامج الطاقة الذرية المتجددة، بالإضافة إلى تحديد أبرز المعوقات والتحديات التي من الممكن أن تعيق المستثمرين من دخول القطاع.

من جانبه أوضح معالي رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور خالد بن صالح السلطان أن توقيع الاتفاقية يأتي كجزء من التعاون الثنائي مع هيئة الاستثمار؛ لدعم المحتوى المحلي للطاقة النووية والمتجددة.

Your browser does not support the video tag.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تطوير الاستثمارات في الطاقة الذريـة والمتجددة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق «مستقبل عمارة المساجد» في ندوة تنظمها جائزة الفوزان في سمرقند
التالى «إيصال» تُقدم صورة أكثر وضوحاً عن كامل دورة حياة الفواتير