أخبار عاجلة
«ذا جرينش» يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية -
البرلمان التونسي يصدق على التعديل الوزاري -
انتشال جثتين من تحت الأنقاض في عسقلان -

آل الشيخ يزور مركز الملك فهد الثقافي في بيونس آيرس

آل الشيخ يزور مركز الملك فهد الثقافي في بيونس آيرس
آل الشيخ يزور مركز الملك فهد الثقافي في بيونس آيرس

اليكم تفاصيل هذا الخبر

آل الشيخ يزور مركز الملك فهد الثقافي في بيونس آيرس

قام معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، أمس بزيارة إلى مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الثقافي الإسلامي، في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، يرافقه عدد من أعضاء المجلس وسفير خادم الحرمين الشريفين في الأرجنتين رياض بن سعود الخنيني، وذلك على هامش ترؤسه وفد المجلس إلى أعمال قمة رؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين الذي يعقد في الأرجنتين.

وكان في استقبال معاليه مدير المركز الشيخ علي بن عوضه الشمراني، وإمام المركز الشيخ عبداللطيف بن مازن العتيبي والعاملين في المركز.

واستمع آل الشيخ إلى شرح عن الأعمال الجليلة التي يؤديها مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الثقافي الإسلامي ورسالته التي يقوم بها لخدمة المسلمين والمجتمع في الأرجنتين وأميركا اللاتينية ودول البحر الكاريبي، كما تجول في جامع الملك فهد والمكتبة الملحقة به، ومعرض القرية التراثية، وعدد من المرافق التي يضمها المركز.

وفي نهاية الزيارة أعرب رئيس مجلس الشورى في كلمة في سجل الزيارات عن سعادته وأعضاء مجلس الشورى بزيارة المركز سائلا المولى عز وجل التوفيق للقائمين عليه لخدمة الإسلام والمسلمين.

من جهة أخرى أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الأرجنتين رياض بن سعود الخنيني حفل عشاء تكريما لمعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له.

Your browser does not support the video tag.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر آل الشيخ يزور مركز الملك فهد الثقافي في بيونس آيرس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق فيصل بن مشعل : مشاريع القصيم ستساهم في تحقيق التنمية المستدامة
التالى الهلال الأحمر ببلجرشي يباشر حادث دهس بحزنه