أخبار عاجلة
طرح فيلم "Second Act" لـ جينيفر لوبيز 21 ديسمبر المقبل -
بورصة قطر.. أرقام حمراء قياسية تنذر بالأسوأ -
فابريجاس على رادار ميلان -

أجواء الهدا

أجواء الهدا
أجواء الهدا

اليكم تفاصيل هذا الخبر

أجواء الهدا

مكة - جدة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بنشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار وزخات من البرد، بدءا من اليوم حتى بعد غد، على العاصمة المقدسة، والطائف، وميسان، والكامل، ورنية، وتربة، وخليص، وأضم، والمويه، والأجزاء المجاورة لها، وعلى منطقة المدينة المنورة وتشمل العال، والعيص، وخيبر، واليتمة، والأكحل ومهد الذهب، والحناكية، ووادي الفرع، وبدر، والأجزاء الساحلية من ينبع، والرايس، والأجزاء المجاورة، وأمطار متوسطة على الأجزاء الساحلية في كل من جدة، ورابغ، والليث، والقنفذة، والأجزاء المجاورة.

فيما توقعت هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على تبوك وتيماء والوجه وأملج والباحة وبلجرشي والمندق والمخواة وقلوة والأجزاء المجاورة.

وأورد التقرير توقعات بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة من اليوم إلى الأحد المقبل على القصيم، وتشمل عنيزة وبريدة والرس والبكيرية والمذنب، وعلى منطقة الرياض تشمل عفيف والدوادمي والقويعية والمجمعة والزلفي وشقراء والأجزاء المجاورة، وكذلك على حائل وبقعاء والحائط والغزالة، وعلى عسير وتشمل أبها وخميس مشيط ومحايل وبيشة والنماص والمجاردة وتمتد إلى الأجزاء الساحلية، وعلى منطقة جازان وتشمل فيفا والعارضة والخوبة وهروب وصبيا وصامطة وبيش والطوال والأجزاء المجاورة من جازان وتمتد إلى الأجزاء الساحلية منها.

وأبرز تقرير الهيئة عن الحالة المطرية فيما يخص يومي الجمعة والسبت، حيث يتوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الجوف، تشمل سكاكا ودومة الجندل والأجزاء المجاورة، ومن الغد إلى الأحد أمطار متوسطة إلى غزيرة على الحدود الشمالية تشمل عرعر، ورفحاء، وكذا على المنطقة الشرقية وتشمل حفر الباطن، والقيصومة، والخفجي، والنعيرية، والأجزاء المجاورة.

وكانت منطقة المدينة المنورة شهدت منذ ساعات الفجر الأولى أمس هطول أمطار متوسطة على أجزاء متفرقة منها، الأمر الذي باشرت معه الإدارات الميدانية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تشغيل جميع طاقتها من الكوادر البشرية والآلية والعمل ميدانيا وفق خطط الحالات الطارئة وتكثيف أعمالها في نظافة الساحات ومرافق المسجد النبوي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أجواء الهدا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق جراحة دقيقة تعيد الحركة لشاب تعرّض لحادث مروري
التالى قبل زيارة الملك.. ماذا تعرف عن منطقة تبوك؟