أخبار عاجلة
البحسني ينفي تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر -
سيد عبد الحفيظ يبحث تطوير قطاع ناشئي الأهلي -

مكة.. الإطاحة بعمالة تستغل معملا لمحاكاة «كسوة الكعبة»

تواصل – مكة المكرمة:

داهمت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة ببلدیة العتیبیة الفرعیة وبالتعاون مع شعبة الضبط الإداري، معمل خیاطة بداخل عمارة سكنیة وحوش به غرف شعبیة قدیمة في حي العتیبیة تمت تهیئته من قبل عمالة وافدة مخالفة لحیاكة كتابة الآیات القرآنیة بالتطریز مشابهة لمصنع كسوة الكعبة.

وقد تم ضبط أكثر من عشرين رجلاً وامرأة وأطفالاً تم تسلیمهم للضبط الإداري لاتخاذ الإجراءات النظامیة، فيما أوضح رئیس بلدیة العتیبیة الفرعیة الدكتور ولید ملیباري، أن هذا الإنجاز جاء بالتعاون مع الجهات الأمنیة حیث تم إغلاق معمل الخیاطة المخالف وتمت مصادرة عدد ١٨ ماكینة خیاطة.

كما صودرت بالإضافة إلى ذلك عدد ٥ مكائن تطریز و٣ مكائن تركیب أزاریر و٦ مكائن قص و١٠ لفات قماش أبیض و٣٠ بالة من قماش ثوب الكعبة الثقیل وتقدر كل بالة بـ٣٠ متراً، و٨٠ قطعة من الأقمشة مكتوبة علیها آیات قرآنیة و٢٠٠ لفة مكر قصب و٣٠٠ خیوط ملونة و٢ طاولات كبیرة بالإضافة إلى عدد ٥ كراتین عبایات نسائیة متنوعة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكة.. الإطاحة بعمالة تستغل معملا لمحاكاة «كسوة الكعبة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تواصل

السابق حساب موثق بموقع تويتر ينتحل شخصية «الأمير مقرن».. توضيح رسمي
التالى الشورى يطالب ببناء وتعزيز ثقافة الإنتاجية والاعتماد على الذات