أخبار عاجلة
فيديو.. الملك يتفاعل مع العرضة في حفل أهالي الجوف -
الكشف عن سبب نفوق الأسماك في نهر الفرات بالعراق -
الصين تدخل سامسونغ بكارثة -
غدق تضعف غدًا وتعاود نشاطها الخميس -
جمهور الأهلي يساند اللاعبين في مرانهم بالإمارات -

أمير تبوك يطلع على استراتيجية جامعة فهد بن سلطان

أمير تبوك يطلع على استراتيجية جامعة فهد بن سلطان
أمير تبوك يطلع على استراتيجية جامعة فهد بن سلطان

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير تبوك يطلع على استراتيجية جامعة فهد بن سلطان

أمير تبوك يطلع على استراتيجية جامعة فهد بن سلطان

نشر في المدينة يوم 06 - 11 - 2018

1597314
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان على الخطة الاستراتجية للجامعة 2018 / 2023 م وتسلم سموه نسخة منها قدمها مدير الجامعة د.محمد اللحيدان خلال لقاء أمير المنطقة بمكتبه في الامارة أمس الأول.
ورحب سموه بالمدير والوكلاء واثنى على الجهود التى تبذلها ادارة الجامعة من خلال ماتقدمه من برامج اكاديمية وابحاث مميزة وبناء المعرفة للمساهمة الفاعلة في بناء المجتمع المعرفي .موكداً على الدعم والرعاية المتواصله من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - حفظهما الله - للتعليم الجامعي بالمملكة ، وبارك أمير المنطقة للجامعة هذه الخطة ألاستراتجيه متمنياً ان تحقق أهدافها وتنعكس على مسيرت الجامعة.
من ناحيته قدم اللحيدان شرحاً مفصلا عن أهداف الخطة ومنها استقطاب وتعليم وتخريج طلبة قادرين على الانخراط في سوق العمل المحلي والاقليمي ومؤهلين لمتابعة دراستهم في افضل جامعات العالم ، وتعزيز البحث العلمي وتشجيع الابداع والابتكار وتوفير بيئة متفاعلة تلبي احتياجات الطلبة وقادرة على التفاعل مع المجتمع العملي لبناء الجسور مع المؤسسات الحكومية والخاصة ضمن رؤية المملكة 2030.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير تبوك يطلع على استراتيجية جامعة فهد بن سلطان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق أمير تبوك يلتقي المواطنين خلال جلسة سموه الأسبوعية
التالى كلية الاتصالات بالرياض تناقش مع "ريادة" آلية التعاون