رئيس بلدي الرياض يهنئ القيادة على نجاح موسم الحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

رئيس بلدي الرياض يهنئ القيادة على نجاح موسم الحج

قدم خالد العريدي رئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1439هـ، مثمنا حرص القيادة الرشيدة على تقديم مختلف أنواع الخدمات وتسهيل الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام.

وأكد العريدي أن هذا النجاح يأتي امتداداً للنجاحات السابقة خلال المواسم الماضية، مشيرا إلى أن جهود المملكة، والعاملين في الوزارات والدوائر الخاصة بخدمة ضيوف الرحمن، يتعاملون مع الحجاج -بفضل الله وتوفيقه- من منطلق الحرص على خدمة ضيوف الرحمن، ونيل الأجر من الله عز وجل في ذلك.

وأوضح رئيس بلدي الرياض أن خدمة الحجاج، وتحسين وتطوير الخدمات التي تكفل لهم الراحة، هو ما جرت عليه العادة في المملكة منذ زمن طويل، متمنيا أن يديم الله على بلاد الحرمين نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، الذي لا ينحصر مردوده على المواطن السعودي فقط وإنما ينعكس على مختلف بلدان العالم الإسلامي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس بلدي الرياض يهنئ القيادة على نجاح موسم الحج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق