أخبار عاجلة
مقاضاة هيونداي وكيا في أمريكا -

جامعة المؤسس تحدد 3 معايير لمتحدثي مسرح TEDx

جامعة المؤسس تحدد 3 معايير لمتحدثي مسرح TEDx
جامعة المؤسس تحدد 3 معايير لمتحدثي مسرح TEDx

اليكم تفاصيل هذا الخبر جامعة المؤسس تحدد 3 معايير لمتحدثي مسرح TEDx

جامعة المؤسس تحدد 3 معايير لمتحدثي مسرح TEDx

نشر بوساطة لجين التميمي في المدينة يوم 15 - 11 - 2018

1598881
كشف عميد عمادة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور حسن بن سعيد مبارك الزهراني ل»المدينة»عن 3 معايير يتم على أساسها اختيار المتحدثين على مسرح (TEDx
) خلال المؤتمر السنوي الذي يبدأ اليوم في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة، وقال: إن على رأس تلك المعايير أن تكون الفكرة مبدعة وملهمة وجديدة تستحق النشر، مشيرًا إلى أن المسرح يجمع الملهمين من حول العالم ليثري الزوّار بأفكار رائعة وخطابات مؤثّرة.
وقال: إن الجامعة اعتمدت اللجان المسؤولة بهذا الخصوص، ومنها لجنة طلابية تنفيذية ولجنة أكاديمية من أعضاء هيئة التدريس لتحديد طريقة اختيار المتحدثين على خشبة المسرح، مضيفًا: إن المحاور الرئيسة التي ترتكز عليها صناعة فكرة جديدة خلاّقة تصنع التأثير الإيجابي في المجتمع من علوم وتكنولوجيا واختراع وابتكار وإبداع معرفي وتطوير الذات والاكتشافات والتجارب ذات الأثر، مما يدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.
من جهته أشار مدير الإعلام الجديد وتطوير الأعمال mbc «مفيد النويصر» ل«المدينة» إلى أن الجميع يسعى إلى أن تكون مدوناتهم للفضفضة السياسية، أو حاضنة لمقالاتهم أو خواطرهم كون ثقافة المدونات منتشرة عالميًا وعربيًا.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جامعة المؤسس تحدد 3 معايير لمتحدثي مسرح TEDx برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق إجراء عاجل ضد مواطن بعد ظهور طفليه في مقطع يطلقان النار من «رشاش» (فيديو)
التالى الفيصل يفتتح معرض جدة الدولي للكتاب 19 الجاري