التذوق الأعمى يُدخل المملكة موسوعة غينيس

التذوق الأعمى يُدخل المملكة موسوعة غينيس
التذوق الأعمى يُدخل المملكة موسوعة غينيس

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على التذوق الأعمى يُدخل المملكة موسوعة غينيس بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , التذوق الأعمى يُدخل المملكة موسوعة غينيس

2018-12-05

التذوق الأعمى يُدخل المملكة موسوعة غينيس

المواطن - الرياض

دخلت المملكة موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد مشاركة ١٤٨٦ طالباً وطالبة في فعالية “اشعر بما ترى” أو “التذوق الأعمى” لدعم المكفوفين.

وتضمنت الفعالية التي أقيمت مؤخراً في جامعة الفيصل بالرياض بتنظيم نادي الخدمة الاجتماعية بالجامعة، اختبار التذوق في الظلام لتكسر الرقم السابق ١٤٧١ الذي حققته إسبانيا، وتهدف الفعالية إلى التوعية بمسؤولية المجتمع تجاه هذه الفئة العزيزة علينا جميعاً.

وأعرب محمد آل هيازع مدير جامعة الفيصل عن تهنئته للوطن على هذا الإنجاز والذي يأتي استمراراً للإنجازات المتوالية التي تحققها الجامعة وآخرها حصولها على المركز الثاني على المستوى العربي وفق تصنيف التايمز وتحقيق كلية الطب للمركز الأول على مستوى المملكة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التذوق الأعمى يُدخل المملكة موسوعة غينيس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

السابق المدني ينقذ 48 شخصًا من أمطار الجوف
التالى مدني المدينة ينقذ 40 شخصاً ويعثر على طفل متوفي