رئيس غرفة نجران: أربعة أعوام من النماء والعطاء والازدهار

رئيس غرفة نجران: أربعة أعوام من النماء والعطاء والازدهار
رئيس غرفة نجران: أربعة أعوام من النماء والعطاء والازدهار

اليكم تفاصيل هذا الخبر رئيس غرفة نجران: أربعة أعوام من النماء والعطاء والازدهار

رئيس غرفة نجران: أربعة أعوام من النماء والعطاء والازدهار

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 07 - 12 - 2018

1850488
رفع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بنجران محيميد بن صالح آل شرمة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة.
وقال آل شرمة في تصريح بهذه المناسبة : إننا في ذكرى البيعة الرابعة نقف إجلالاً واحتراماً لملك أعاد صياغة التاريخ بمواقفه الشجاعة التي تجلت في نصرة المظلوم وإغاثة الملهوف وإعادة الحق لأصحابه حيث أثبت للعالم أجمع أن هذه الأرض المباركة تنعم بقيادة رشيدة وشعب كريم.
وأضاف آل شرمة: أربعة أعوام من الازدهار والنمو شهدها وطننا الغالي في وقت تمر به أكثر الدول من حولنا بالعديد من الاضطرابات والأزمات، وكل ذلك بفضل من الله ثم بفضل قيادة رجل المرحلة ورمز الأمتين العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، رجل الحزم والعزم، فها نحن كل يوم نشهد إطلاق وتدشين الكثير من المشروعات التنموية والاقتصادية في شتى المجالات في أنحاء المملكة التي تدل على حرصه -أيده الله- على أن تأخذ المملكة مكانتها العالمية بين دول العالم المتقدم في التطور والنمو.
//انتهى//
13:33ت م
0081
www.spa.gov.sa/1850488




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس غرفة نجران: أربعة أعوام من النماء والعطاء والازدهار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق مدير تعليم نجران يرعى ملتقى القيادة المدرسية
التالى رحلات سياحية مجانية إلى “قريتي شقراء وأشيقر التراثية “وأكثر من 30 فعالية تراثية في الرياض