أخبار عاجلة
عادات تفعلينها قبل النوم تدمر بشرتكِ -

شركات عالمية تستكشف قدرات «معادن»

شركات عالمية تستكشف قدرات «معادن»
شركات عالمية تستكشف قدرات «معادن»

اليكم تفاصيل هذا الخبر شركات عالمية تستكشف قدرات «معادن»

شركات عالمية تستكشف قدرات «معادن»

نشر في عكاظ يوم 05 - 02 - 2019

1703890
استطاعت شركة التعدين العربية السعودية «معادن» جذب أنظار قيادات الشركات العالمية والمستثمرين في المؤتمر العالمي للاستثمار التعديني في أفريقيا بإنجازاتها واستكشافاتها وقدراتها التصنيعية.
وتأتي مشاركة «معادن» في المؤتمر لتقدم لعالم التعدين إنجازاتها في قطاع التعدين السعودي وتطلعاتها الاستثمارية داخل وخارج المملكة، ومزاياها التنافسية في الإنتاج الصناعي التعديني، وقدرتها على تلبية الطلب العالمي المتزايد من الأسمدة الفوسفاتية في أفريقيا والعالم، في وقت تتجه فيه لتعزيز حضورها في الأسواق العالمية، وإبراز مساهمة المملكة في استقرار الأمن الغذائي العالمي، وتنمية مبيعاتها المتسارعة في أسواق الفوسفات الرئيسية خاصة في القارة الأفريقية التي تعتبرها الشركة سوقا مهمة لها، مع تزايد حصة معادن السوقية خصوصاً في شرق أفريقيا.
وزاد إنتاج «معادن» من الأسمدة الفوسفاتية ومنتجات الألمنيوم ليصل إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، وهي تعمل على إستراتيجية طموحة تتوافق مع رؤية المملكة 2030 لتكون ضمن أكبر ثلاث شركات تعدين في العالم بحلول 2030.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شركات عالمية تستكشف قدرات «معادن» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق الرياض.. ضبط مطلوب أمنياً بحوزته مخدرات في مطاردة بـ «حوطة بني تميم»
التالى «الزكاة» تدعو بعض المنشآت لتقديم إقراراتها قبل نهاية فبراير