أخبار عاجلة
Pakistan will be very important in future: Saudi Crown Prince -
Venezuela kicks out 'interventionist' team of European MPs coming to meet with Guaido -

«بطارية جوّال» تشعل النار في شقة سكنية بالطائف (صور)

تواصل-  فريق التحرير:

أدى انفجار بطارية شحن متنقلة لهاتف جوَّال إلى اشتعال النار بغرفة داخل شقة سكنية بإحدى البنايات في الطائف، قبل أن تتمكن فرق الدفاع المدني – التي باشرت الحادث – من إخمادها دون وقوع خسائر بشرية.

وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف، العقيد ناصر بن سلطان الشريف: “ورد بلاغ لمركز العمليات الأمنية الموحدة، يفيد بوقوع حادث حريق في منزل بحي الفيصلية في الطائف”.

وتابع الشريف: «تمَّ انتقال الفرق اللازمة للموقع، واتَّضح أن الحادث عبارة عن اشتعال النار في غرفة داخل شقة بالدور الأول بعمارة مكونة من ثلاثة أدوار».

وأشار الشريف إلى أنه «تمَّت السيطرة على الحريق من قِبل الدفاع المدني، واتَّضح – من خلال المعاينة – أن سبب الحريق يعود إلى انفجار بطارية متنقلة لشحن الجوَّال، كانت موصلة بالكهرباء».

وأهابت الإدارة العامة للدفاع المدني في الطائف، بالمواطنين والمقيمين، عدم استخدام الشواحن والبطاريات والتوصيلات المقلَّدة ورديئة الصُنع، متمنية السلامة للجميع.

4bfc7615a3.jpg

5396f77459.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «بطارية جوّال» تشعل النار في شقة سكنية بالطائف (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تواصل

السابق توجيه عاجل من وزير التعليم بشأن قضية المعلم «معتوق الشريف»
التالى علاج جديد لشحوم البطن ومشاكل القولون والمعدة.. هنا فوائده (فيديو)