جامعة جدة تدشن كلية للاتصال والاعلام وتختار العليان عميداً لها

جامعة جدة تدشن كلية للاتصال والاعلام وتختار العليان عميداً لها
جامعة جدة تدشن كلية للاتصال والاعلام وتختار العليان عميداً لها

اليكم تفاصيل هذا الخبر جامعة جدة تدشن كلية للاتصال والاعلام وتختار العليان عميداً لها

جامعة جدة تدشن كلية للاتصال والاعلام وتختار العليان عميداً لها

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 11 - 02 - 2019

1884513
دشّنت جامعة جدة اليوم ، كلية الاتصال والاعلام ، ضمن هيكلتها الجديدة لكليات الجامعة ، وخططها الاستراتيجية نحو تحقيق متطلبات الرؤية السعودية 2030.
وفي ذات الشأن أصدر معالي مدير جامعة جدة ، الدكتور عدنان بن سالم الحميدان ، قراراً يقضي بتكليف الدكتور عبدالرحمن العليان ، عميداً لكلية الاتصال والاعلام .
وأفاد الدكتور الحميدان ، أن كلية الاتصال والاعلام ستكون كلية نوعية في أقسامها ومخرجاتها وبرامجها وشراكاتها ، بما يتوافق مع متطلبات المرحلة وخطط التحول والرؤية السعودية ، ومستجدات سوق العمل في الاعلام بكل احتياجاته .
من جانبه قدّم الدكتور العليان شكره لمعالي مدير جامعة جدة على الثقة الكريمة ، داعياً الله ان تكون أعمال ومنتجات الكلية في تطلعات قيادة الوطن و المسؤولين ، مشيراً إلى أن كلية الاتصال والاعلام ستغطي أربع جوانب مهمة تتمثل في الاعلام الرقمي ، والاتصال ، والعلاقات العامة ، والاعلام المرئي والمسموع ، والانتاج الاعلامي ، وأن توجيهات الجامعة تركز على جودة الخدمات والبرامج الاعلامية المقدمة لطلبة الجامعة في التخصصات الاعلامية أو البرامج ، والخدمات التي تُقدم مع القطاعات الحكومية والخاصة والشراكات المتميزة مع الجهات الاعلامية داخل وخارج الوطن لبناء قوة ناعمة تُبرز جهود المملكة وانجازاتها ومكتسباتها على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية .




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جامعة جدة تدشن كلية للاتصال والاعلام وتختار العليان عميداً لها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق بالصور.. قصة البركان الأبيض الذي أسر القلوب بالمملكة وعلقت عليه ” ناسا “
التالى "الإسكان": ربط فواتير الكهرباء بعقد الإيجار الموحد