أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.4 درجة يهز جزيرة إندونيسية -

م. صبحي عبد الجليل بترجي

م. صبحي عبد الجليل بترجي
م. صبحي عبد الجليل بترجي

اليكم تفاصيل هذا الخبر م. صبحي عبد الجليل بترجي

م. صبحي عبد الجليل بترجي

نشر في الجزيرة يوم 18 - 02 - 2019

aljazirah
أعلنت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، عن إنجاز بناء 66 % من مستشفاها الجديد في مدينة الدمام، والذي سيكتمل في يونيو 2019 ليتيح توفير الرعاية الطبية ذات المستوى العالمي إلى قطاع أكبر من المرضى، حيث يقع المستشفى المتقدم الجديد الذي سيزود بأحدث ما وصل إليه الطب، في شارع الملك فهد غرب حي الفيصلية في مدينة الدمام، وتصل مساحته الإجمالية إلى 39 ألف متر مربع، ويتسع لنحو 300 سرير ويوفر 8 غرف عمليات و100 عيادة خارجية، ليقدم للمرضى في المنطقة الشرقية في المملكة وما يحيط بها رعاية طبية ترقى إلى أعلى المستويات العالمية.
إلى ذلك قال المهندس صبحي عبد الجليل بترجي، رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، بمناسبة وصول المشروع إلى مرحلة متقدمة: "قطعنا شوطًا مهمًا في إنجاز أحدث مستشفيات السعودي الألماني المتقدمة في الدمام، فهو يمثل محطة رئيسية في رحلة توسيعنا لنطاق خدماتنا في المنطقة، لنسهل على المرضى الوصول إلى الرعاية الصحية المتقدمة المتوفرة في مجموعة مستشفياتنا ذات المستوى العالمي. ويضيف هذا المشروع برهانًا آخر على التزام مجموعتنا وحرصها على توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية وأرقى الخبرات الطبية للمرضى في المملكة. ويسهم أيضًا في تحقيق طموحنا بمواصلة الاستثمار والتوسع في المملكة العربية السعودية، إضافة الى الأسواق الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم لتحسين صحة ورفاهية المجتمعات حول العالم".
وتحتل مجموعة مستشفيات السعودي الألماني مكانة رائدة بإنشائها سلسلة من المستشفيات ذات المستوى العالمي في دول مجلس التعاون الخليجي. وتوسعت المجموعة منذ أول مستشفى أنشأته في المملكة العربية السعودية في العام 1988، فأنشأت سلسلة من المستشفيات الراقية، ثم الإمارات العربية المتحدة ومصر وباكستان والمغرب واليمن. وما زالت تواصل التوسع بإنشاء مستشفيات جديدة في مدن عدة في دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة المجاورة.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر م. صبحي عبد الجليل بترجي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق «كاوست»: 3 أيام لدعم الشركات الناشئة
التالى بالفيديو.. ” الشثري ” يوضح طريقة يكفر بها الانسان عن قتل حيوان دون عمد