أخبار عاجلة

أمير القصيم يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير القصيم يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمدينة بريدة اليوم، مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء عبدالرحمن الصالح الذي قدم للسلام على سموه، وتسليمه نسخة من التقرير السنوي لإنجازات مديرية الدفاع المدني بالمنطقة.
ورحب به سموه في بداية الاستقبال، منوهاً بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات انطلاقاً مما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من اهتمام وعناية بسلامة المواطنين والمقيمين، مثنياً على جهود الدفاع المدني وأدوارهم الوقائية ومباشرتهم للحرائق والحوادث، حاثاً على مواصلة العطاء والإنجاز والاهتمام بالخطط التوعوية والوقائية.
من جانبه أعرب اللواء الصالح عن شكره وتقريره لسمو أمير منطقة القصيم على اهتمامه ومتابعته المستمرة التي انعكست على أداء وجودة العمل، وعلى ما حظيت وتحظى به إدارة الدفاع المدني ومنسوبيها من دعم واهتمام، سائلاً الله – عز وجل – أن يحفظ الجميع من كل سوء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير القصيم يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : أضواء الوطن

السابق مجلس حقوق الإنسان يعتمد قراراً لمنظمة التعاون الإسلامي يطالب بمحاسبة إسرائيل
التالى القيادة تعزي رئيس العراق في ضحايا غرق «عَبَّارة» بـ«نهر دجلة»