رسميا صدور قرار بترحيل 120 ألف مقيم من السعودية  قرار نهائى لا تراجع فيه

ثقفنى 2 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر رسميا صدور قرار بترحيل 120 ألف مقيم من السعودية  قرار نهائى لا تراجع فيه

مقيم في السعودية، كشفت مصادر سعودية مطلعة أن إتخاذ السلطات السعودية قرارات صارمة ضد الوافدين المقيمين في المملكة والمخالفين لشروط الإقامة والعمل، مؤكدا أن الحكومة السعودية تستعد الأن لتنفيذ قرار بترحيل 120 ألف مقيم من السعودية وذلك بعد إثبات مخالتهم للقوانين.

قرار بترحيل 120 ألف مقيم من السعودية

وأوضحت المصادر أن القرار الصادر قد جاء بعد كشف قوات أمن الحج عن تقرير إحصائي أوضح من خلاله أن اكثر من 120 ألف من المقيمين في المملكة قد تم ضبطهم يقومون بإداء فريضة الحج بدون أن يحملون تصاريح رسمي للحج، مشيرا إلى أنه قد تم ضبطهم من خلال عده مراكز ضبط أمني هي التنعيم، والشميسي القديم، والكر، والكعكيه، والشميسي الجديد، إضافة إلى مركز الضبط الأمني في البهيتة.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمينمع رجال الأمن، لضبط المخالفين في السعودية، وذلك لتوفير بيئة ملائمة للحجاج النظاميين، واستفادتهم من المشاريع والتسهيلات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين كل عام.

وأكدت الداخلية أن عقوبة المخالفين من المقيمين الذين يقومون بإداء الحج بدون تصريح رسمي، تمثلت في الإبعاد خارج المملكة، والمنع من دخولها لمدة 10 سنوات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: ثقفنى 2

إخترنا لك

0 تعليق