انطلاق التدريب في "تقنية القوز" وكلية البنات بمكة المكرمة

سعورس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر انطلاق التدريب في "تقنية القوز" وكلية البنات بمكة المكرمة

انطلاق التدريب في "تقنية القوز" وكلية البنات بمكة المكرمة


تشهد منطقة مكة المكرمة انطلاق التدريب في كلية التقنية للبنين بمركز القوز التابع لمحافظة القنفذة، وكذلك في كلية التقنية للبنات بالعاصمة المقدسة، وذلك ضمن الوحدات التدريبية التي دشنتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مطلع الفصل التدريبي الحالي لتنضم إلى وحدات التدريب التقني والمهني بالمملكة لتلبي احتياج سوق العمل المحلي وتخريج الكوادر المؤهلة لخدمة الوطن.
أكد ذلك فيصل بن عقيل كدسه، مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أن ما يشهده قطاع التدريب التقني من مشاريع تدريبية منطقة مكة المكرمة تعد من أهم شواهد التنمية في المملكة وسعياً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمواصلة تنفيذ مشروعاتها التدريبية التنموية التي تتواكب والرؤية المستقبلية للمملكة في ظل الدعم السخي والاهتمام الذي توليه القيادة.
ونوه كدسه بجهود محافظ المؤسسة د. أحمد الفهيد ومتابعته لإنجاز هذه المشاريع ضمن مشاريع تدريبية أخرى شهدتها مملكتنا الحبيبة مع مطلع الفصل التدريبي الحالي، مؤكداً حرص المؤسسة ضمن أهدافها الاستراتيجية على إيجاد بيئة آمنة ومحفِّزة للعمل والتدريب. وأشار إلى أن كلية التقنية للبنين بالقوز أطلقت التدريب في تخصصي الإدارة المكتبية، والآلآت والمعدات الكهربائية، فيما ينطلق التدريب بالكلية التقنية للبنات في العاصمة المقدسة في تخصصات العناية بالشعر، العناية بالبشرة والماكياج، والبرمجيات، والمحاسبة، وكشف أن الفترة القادمة ستشهد توسعاً في التخصصات التقنية التي تواكب الرفع من مستوى القبول.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس

إخترنا لك

0 تعليق