أخبار عاجلة

بتنظيم من مركز المعارض والمؤتمرات في مسقط

بتنظيم من مركز المعارض والمؤتمرات في مسقط
بتنظيم من مركز المعارض والمؤتمرات في مسقط

اليكم تفاصيل هذا الخبر بتنظيم من مركز المعارض والمؤتمرات في مسقط

بتنظيم من مركز المعارض والمؤتمرات في مسقط

نشر بوساطة محمد المنيف في الجزيرة يوم 01 - 03 - 2019

aljazirah
التقت الصفحة خلال زيارتي إلى مسقط بمناسبة تدشين مقر دار الفنون الموسيقية حيث كان على أن أزور الجمعية العمانية للفنون التشكيلية لألتقي بالفنانة مريم الزدجالي مديرة الجمعية التي كانت في ذلك الوقت تعمل على برنامج مزدحم بالعمل واللجان والاجتماعات لإنجاز المعرض الدولي العماني الأول للفنون التشكيلية ومع كل هذا الضغط إلا أن الفنانة مريم كانت أكثر كرما باقتطاع وقت لحوار سننشره كاملا في عدد لاحق. لكننا اليوم نقتطع جزءا منه حول ما دار بيننا من حوار عن خبر يكون مكتملا وقتها حول هذا المعرض الذي قالت عنه إن الجمعية طرحت فكرته على مركز المعارض والمؤتمرات ووجدت من المسؤولين حماسا كبيرا قدم المركز به فترة من برنامجه للفنون التشكيلية والقيام بتنظيمه دعما للجمعية وفعالياتها الناجحة، وتضيف الفنانة مريم أن الهدف من المعرض كما جاء في الإعلان عنه، دعم وتعزيز مختلف مجالات الفنون التشكيلية، والارتقاء بالوعي الثقافي والفني، واستثمار الطرق والآليات الحديثة في تسويق وترويج الأعمال الفنية، وتبادل الخبرات والتعرف على الأساليب الفنية المعاصرة.
وحول إمكانية عرض أكبر عدد من المشاركين قالت إن المعرض فرصة لكل فنان يرغب في اكتساب الخبرات والتعرف على فنانين من مختلف دول العالم، وأكدت على أن مشاركة الفنانين الخليجيين والعرب جزء من اهتمامات الجمعية لمختلف الأعمار من الجنسين.
وعن مدى التعاون بين الجمعية العمانية وجمعيات الخليج في مثل هذا المشروع قالت إن العلاقات متواصلة وهناك أنشطة متبادلة بين الجميع وسنكون سعداء بالتعاون مع أي مؤسسة في المملكة تعنى بالفنون التشكيلية وبمشاركة الفنانين والفنانات السعوديين الذين يشكلون النسبة الأكبر على مستوى الخليج، وسيكون المعرض فرصة لهم لتقديم ما عرف عنهم من تنوع وتطور في الفنون التشكيلية والتصوير والنحت.
موعد وشروط المشاركة
في المعرض
معرض عمان الدولي للفنون التشكيلية سيقام ما بين السابع والعشرين والثلاثين من مارس القادم وذلك بتنظيم من مركز عمان للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع الجمعية، وقد حددت اللجنة المشرفة على المعرض مجالات العرض الفنية وهي:
الرسم والتصوير التشكيلي، الخط العربي والتشكيلات الحروفية، النحت والخزف، التصوير الضوئي.
هذا وسيتم توفير منصة عرض بمساحة 12 متر مربع تشمل ما يتعلق بالعرض من إضاءة وخلافها مجانا، كما حددت رسوم اشتراك الفنان بواقع 120 ريال عماني عند التسجيل. أما المشاركين عبر الهيئات والمؤسسات فقيمة رسوم المشاركة بواقع 200، كما يتحمل الفنان (من خارج السلطنة) تكاليف الإقامة والإعاشة خلال فترة المعرض، على أن يقوم المركز بتوفير الفنادق بسعر مخفض حيث ما توفر ذلك. وعلى المشارك (من خارج السلطنة) التكفل برسوم استخراج تأشيرة الدخول وتكاليف شحن معروضاته إلى موقع المعرض ذهاب وإياب، وطباعة الملصقات والمواد الترويجية لأعماله.
ويتولى الفنان المشارك طباعة كشف بأسعار أعماله على كل مشارك إرسال السيرة الذاتية مع صور من الأعمال المشاركة. وللمشاركة الرجاء إرفاق البيانات المطلوبة على البريد الإلكتروني الموضح aalghabshizocec.om، ولمزيد من الاستفسارات الرجاء التواصل على الرقم 0096824233922.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بتنظيم من مركز المعارض والمؤتمرات في مسقط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق “البيئة” تضع 7 شروط لقبول طلبات ضم الشوارع والممرات بين الأملاك المتجاورة
التالى أم يوسف تطلب الانفصال عن زوجها في حساب المواطن .. والبرنامج يرد