أخبار عاجلة
حظك اليوم.. برج العقرب الثلاثاء 26 مارس 2019 -
حظك اليوم.. برج الميزان الثلاثاء 26 مارس 2019 -
حظك اليوم.. برج العذراء الثلاثاء 26 مارس 2019 -
حظك اليوم.. برج الأسد الثلاثاء 26 مارس 2019 -

القحطاني

القحطاني
القحطاني

اليكم تفاصيل هذا الخبر القحطاني

القحطاني

نشر بوساطة علي بلال في الجزيرة يوم 01 - 03 - 2019

1903013485
أكد المتحدث الرسمي في برنامج حساب المواطن سلطان القحطاني بأنه يتوجب على المتقدم عند التسجيل الإفصاح عن بيانات الدخل للأسرة شاملاً التابعين وأنه شرط في الأهلية.
وشدد القحطاني على أهمية الكشف عن جميع مصادر الدخل في حال وجود أكثر من مصدر، بالإضافة إلى الإفصاح عن قيمة الدخل شاملاً كافة البدلات والعلاوات قبل خصم أقساط القروض في حال كان لدى المتقدم قروض أو أحد تابعيه.
وأوضح القحطاني أن البرنامج يقوم بالتحقق من دخل وبيانات المستفيدين عبر آلية مرتبطة بعدة جهات حكومية لجمعها ومقارنتها بما أُفصح عنه بالبوابة، مؤكداً على أهمية إضافة أي دخل ناتج عن نشاط تجاري سواء للمستفيد الرئيسي أو التابع، مشيراً بأن عدم إفصاح بعض المستفيدين لبياناتهم في الدفعة الخامسة عشرة نتج عنه عدم استحقاقهم، وذلك بعد التحقق من بياناتهم مع الجهات ذات العلاقة.
وأكد المتحدث الرسمي للبرنامج بأنه يمكن للمستفيدين تعديل بيانات الدخل بعد الإفصاح في حال طرأ أي تغيير عليها من خلال الموقع الرسمي للبرنامج عبر الرابط https://portal.ca.gov.sa/.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القحطاني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق “المواصفات” تقدم خدمة الاستعلام إلكترونياً عن السيارات قبل استيرادها…
التالى الفيصل يفتتح مهرجان الزهور الأول بالعاصمة المقدسة