أخبار عاجلة

إصابة خمسيني في حريق بناية بحي مشرفة جدة

إصابة خمسيني في حريق بناية بحي مشرفة جدة
إصابة خمسيني في حريق بناية بحي مشرفة جدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر إصابة خمسيني في حريق بناية بحي مشرفة جدة

إصابة خمسيني في حريق بناية بحي مشرفة جدة

نشر بوساطة سعد العنيني في المدينة يوم 01 - 03 - 2019

1617695
أصيب خمسيني بإصابة بالغة إثر حريق اندلع صباح أمس، الخميس، في بناية بحي مشرفة فيما أخلى الدفاع المدني البناية من قاطنيها.
وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، إن فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بجدة أخلت صباح اليوم رجلا في العقد الخامس بعد تعرضه لإصابات نتيجة حريق اندلع في الدور الثالث لبناية مكونة من ثلاثة أدوار.
وتابع: «تم إسعاف الرجل في موقع الحادث عن طريق فرق الهلال الأحمر واستدعت حالته الصحية نقله الى المستشفى لتلقي العلاج».
وأشار إلى أن الحريق تسبب في تصاعد كميات كبيرة من الدخان غطت أرجاء الدور الثالث وتسربت لأروقة أدوار البناية، مما دفع فرق الإنقاذ إلى إخلاء قاطنيها كعمل احترازي حفاظًا على سلامتهم.
وأضاف: «تابعت فرق الإطفاء أعمالها في موقع الحادث من خلال تحديد مصدر الحريق ومكافحته ومع الانتهاء من أعمال إخماد الحريق تم تهوية الموقع وسحب الأدخنة من كل أروقة البناية والممرات، فيما أنهت فرق الإنقاذ أعمالها في تمشيط البناية والتأكد من عدم وجود محتجزين أو مصابين خلف الأدخنة المتصاعدة، التي تسببت في إصابة رجل في العقد الخامس بعد محاولته الهروب إلى سطح غرف تقع في ارتداد البناية أدت محاولة النجاة إلى إصابته برضوض نقل على إثرها عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأبان: إن فرق التحقيق باشرت أعمالها لمعرفة أسباب نشوب الحريق بعد تحديد نقطة بداية الحريق بداخل غرفة بالدوار الثالث، وما زالت أعمال التحقيق جارية.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إصابة خمسيني في حريق بناية بحي مشرفة جدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق “البيئة” تضع 7 شروط لقبول طلبات ضم الشوارع والممرات بين الأملاك المتجاورة
التالى «العمل والتنمية» تشرح خدمات الضمان وبرامجه للأسر الكافلة للأيتام