أخبار عاجلة
طريقة البحث عن قنوات تيليجرام -

أمير القصيم: المواطن يتطلع لخدمات صحية أفضل

أمير القصيم: المواطن يتطلع لخدمات صحية أفضل
أمير القصيم: المواطن يتطلع لخدمات صحية أفضل

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير القصيم: المواطن يتطلع لخدمات صحية أفضل

أمير القصيم: المواطن يتطلع لخدمات صحية أفضل

نشر في عكاظ يوم 01 - 03 - 2019

1709389
أكد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ما يمثله قطاع الصحة من أهمية للمواطن، الذي يتطلع إلى تحقيق أفضل الخدمات والرعاية الصحية في ظل ما يلقاه القطاع من اهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين.
وأشار خلال استقباله في مكتبه بديوان إمارة المنطقة بمدينة (بريدة) أمس (الخميس)، وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، يرافقه عدد من منسوبي الوزارة، إلى أهمية تحقيق الجودة التي يتطلع إليها الجميع، منوها بالجهود التي تبذلها الوزارة في تقديم خدمات ذات جودة عالية لأبناء الوطن وما توليه من جهود في تلمس احتياجات المرضى والمراجعين بالمنطقة.
واطلع أمير القصيم على نتائج برنامج قياس تجربة المريض في المنطقة وخدمات مركز 937 للفترة الماضية، وشاهد عرضا مرئيا تناول المشروعات الصحية التي يجري تنفيذها في المنطقة والمشروعات المتعثرة والمستقبلية.
من جانبه، نوه وزير الصحة بتوجيهات ودعم القيادة التي تسعى إلى الارتقاء بالخدمات الصحية بمنطقة القصيم إلى أعلى المستويات.
حضر اللقاء رئيس المجلس الاستشاري للتجمع الصحي الرابع الدكتور منصور الحواسي، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق الخمعلي، ووكيل الوزارة للإمداد المهندس عصام الجبير، ووكيل الوزارة للشؤون الهندسية المهندس نايف السعيد، ومدير عام إدارة المستشفيات الدكتور عبدالعزيز صوان، ومدير إدارة المشاريع الهندسية محمد الديحان.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير القصيم: المواطن يتطلع لخدمات صحية أفضل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق زيادة السعة السريرية بمستشفى الشعبة
التالى أمير الشمالية: حرس الحدود حصن منيع لحماية الوطن