أخبار عاجلة
مُسنة بالمنيا عن الاستفتاء: "زي العسل" (فيديو) -

وصفة طبيعية للتخلص من الصداع النصفي

وصفة طبيعية للتخلص من الصداع النصفي
وصفة طبيعية للتخلص من الصداع النصفي

يمكن علاج الصداع النصفي باللجوء للطبيعة من خلال الطب البديل بدلاً من استخدام مسكنات الألم؛ حيث من بينها وصفة شاي الزنجبيل لعلاج الصداع النصفي؛ حيث أن الزنجبيل له العديد من الفوائد الصحية، لأنه يمكن أن يزيد من درجة حرارة الجسم، ويعمل على تعزيز نظام المناعة، وتحسين الدورة الدموية.

وتتكون الوصفة من شريحة واحدة من الزنجبيل أو ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور (15 جرام)، وكوب من الماء (250 مل)، وملعقة عسل؛ فيما الطريقة: اغلي الماء ثم أضف الزنجبيل إليه.اتركه لمدة 10 دقائق ثم قم بتحليته بقليل من العسل.اشربه ساخناً قدر المستطاع وأنت تسترخي في السرير.

وهناك أيضًا، وصفة خل التفاح: الطريقة: ملعقتان كبيرتان من خل التفاح (30 مل)، وكوب من الماء (200 مل)؛ حيث أن الطريقة: أضف ملعقتين من خل التفاح إلى كوب من الماء ويخلط جيدا.اشرب هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع قبل النوم.يساعد هذا المشروب على تطهير الجسم من السموم وتقليل ضغط الدم المرتفع، حيث أن كل هذه العوامل مرتبطة بالصداع النصفي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وصفة طبيعية للتخلص من الصداع النصفي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

السابق وزير العدل للقضاة: إيقاف شخص دقيقة واحدة بالخطأ «جريمة»
التالى دعا لعدم المجازفة والدخول لمجاري الأودية والسيول مدني نجران ينقذ مقيما جرفته السيول