أخبار عاجلة
عاجل.. 6 جرحي بعد إطلاق صاروخ على وسط إسرائيل -
Man pleads guilty to scamming Facebook and Google for over $120 million - CNET -
اقتصاديات المستقبل -
سقوط صاروخ على وسط إسرائيل من قطاع غزة -

منع المعلمين والمعلمات من استخدام الجوال في الحصص الدراسية 

منع المعلمين والمعلمات من استخدام الجوال في الحصص الدراسية 
منع المعلمين والمعلمات من استخدام الجوال في الحصص الدراسية 

قررت الإدارة العامة للتعليم بحائل منع استخدام أجهزة الجوال بأي شكل من الأشكال من قبل المعلمين والمعلمات أثناء الحصص الدراسية واستثمار وقت الحصص كاملاً بما يفيد الطالب والطالبة، وفقاً لتعميم لإدارة تعليم حائل وجهته لجميع المدارس والروضات.

ويأتي ذلك بعد ملاحظة انشغال بعض المعلمين بأجهزة الهاتف النقال أثناء الحصص بإجراء المكالمات الهاتفية أو الرد عليها، أو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والتصفح أثناء الحصص الدراسية.

وأكد التعميم على قادة المدارس وقائدات الروضات الاهتمام والمتابعة الشخصية وإبلاغ المعلمين والمعلمات بمضمونه وتوقيعهم بالعلم والرفع بأي مخالفة إلى مكتب التعليم الذي تتبع له المدرسة.

وأشار التعميم إلى أنه تقتضي واجبات المعلم والمعلمة ومسئوليتهما الوظيفية القيام بما عهد إليهما من مهام وأعمال بكل جد وامانة وإخلاص والحرص على تخصيص وقت العمل كاملاً لأداء الواجبات الوظيفية وعدم الانشغال بأي أمور جانبية توثر سلباً على استثمار واستقلال زمن الحصة بما يفيد الطالب.

ويجب احترام حقوق الطلاب والطالبات والتعامل معهم معاملة تربوية تغرس فيهم حب العلم والمعرفة وإشعارهم بأهمية الوقت واستثماره بالمفيد والنافع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منع المعلمين والمعلمات من استخدام الجوال في الحصص الدراسية  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

السابق تحذير من “المرور” للسائقين: اترك مسافة كافية بين مركبتك والمركبة التي أمامك
التالى وكالة انباء: زعلان يدخل مبنى المجلس الدستوري من بابه الخلفي