أخبار عاجلة
"التانغو" يسقط في فخ الخسارة أمام فنزويلا -

حملة أمش 30 تحظى بحضور مميز من مختلف الأعمار بحفرالباطن

اليكم تفاصيل هذا الخبر حملة أمش 30 تحظى بحضور مميز من مختلف الأعمار بحفرالباطن

أطلقت صحة حفرالباطن عصر اليوم حملة #امش30 في ممشى هلا مول بحضور ومشاركة مدير الشئون الصحية الأستاذ ناصر الصافي وعدد من المساعدين والقيادات الصحية وبمشاركة كبيرة من اهالي حفرالباطن من مختلف الفئات العمرية .

وبدأت الفعالية في تمام الساعة الرابعة عصرا وتستمر حتى الساعة الحادية عشرا ليلاً ، وتهدف إلى زيادة الوعي العام بأهمية المشي، وتعزيز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي للمجتمع، وصاحب الفعالية حملة للتبرع بالدم ، وعدد من المعارض التي تضم أخصائيين، للتعرف على الطرق الصحية للمشي والأوقات المناسبة والتعامل مع الإصابات، وكذلك قياس كتلة الجسم والتغذية الصحية وبرامج الحمية، وأركان لقياس الضغط والسكر والدم، وألعاب حركية للأطفال، وركن للرسامين.

وتأتي الفعالية تزامنًا مع الحملة التوعوية للمشي، التي اطلقتها وزارة الصحة هذا اليوم في جميع مناطق المملكة تحت شعار “امش 30″،التي تستهدف جميع فئات المجتمع، لرفع الوعي الصحي وتعزيز ثقافة ممارسة الرياضة ودورها في تحسين الصحة.

وكرمت صحة حفرالباطن المشاركين من الحضور في فعالية #امش30

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حملة أمش 30 تحظى بحضور مميز من مختلف الأعمار بحفرالباطن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : أضواء الوطن

السابق انطلاق ورشة «إدراج الصينية في التعليم».. اليوم
التالى بالفيديو.. ” الشثري ” يوضح طريقة يكفر بها الانسان عن قتل حيوان دون عمد