أخبار عاجلة

جامعة جدة تطلق ملتقى مستقبل التوظيف في التقنية

جامعة جدة تطلق ملتقى مستقبل التوظيف في التقنية
جامعة جدة تطلق ملتقى مستقبل التوظيف في التقنية

اليكم تفاصيل هذا الخبر جامعة جدة تطلق ملتقى مستقبل التوظيف في التقنية

جامعة جدة تطلق ملتقى مستقبل التوظيف في التقنية

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 15 - 03 - 2019

1899530
انطلق أمس ملتقى مستقبل التوظيف في التقنية بتنظيم من كلية علوم وهندسة الحاسب بقاعة الجوهرة بالفيصلية بجامعة جدة ، بحضورمعالي مديرجامعة جدة الدكتورعدنان الحميدان, ووكلاء وقيادات الجامعة, وعدد كبير من طلاب وطالبات الجامعة.
وأوضح عميد كلية علوم وهندسة الحاسب الدكتورمحمد القرني أن الهدف من عقد هذا الملتقى هو تعريف الطلاب والطالبات على مختلف الفرص الوظيفية في مجال التقنية والمعلومات وتنمية مهاراتهم وتوجيه اهتماماتهم في كيفية الالتحاق بها وبما يتفق وسوق العمل، مشيراً إلى أهمية التخصصات النوعية الجديدة في كلية علوم وهندسة الحاسب التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وتلبي احتياج سوق العمل ومتطلبات المرحلة, مؤكداً أن هذا اللقاء سيكون ملتقى سنوي لجميع طلاب وطالبات جامعة جدة.
من جهة أخرى , جرى توقيع سبع مذكرات تفاهم بين كلية علوم وهندسة الحاسب بجامعة جدة.
وفي ختام اللقاء كرّم معالي مدير جامعة جدة الرعاة والمشاركين في اللقاء ، كما قام بتكريم فريق العمل المشارك في تنظيم وإعداد اللقاء وتطوير التخصصات الجديدة بكلية علوم وهندسة الحاسب بشطريها الطلاب والطالبات ومركز تقنية المعلومات.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جامعة جدة تطلق ملتقى مستقبل التوظيف في التقنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق افتتاح أعمال مؤتمر السلامة المرورية 2019 تحت رعاية وزير الداخلية
التالى استعراض التجارب الدولية بمؤتمر السلامة المرورية 2019