أخبار عاجلة
كيف يؤثر مكان إقامتك على صحتك؟ -
أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يسجل 618 جنيها -
مواعيد مباريات اليوم 23 أبريل والقنوات الناقلة -

أمير نجران بالإنابة يطلع على مشاريع وزارة النقل بالمنطقة

أمير نجران بالإنابة يطلع على مشاريع وزارة النقل بالمنطقة
أمير نجران بالإنابة يطلع على مشاريع وزارة النقل بالمنطقة

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير نجران بالإنابة يطلع على مشاريع وزارة النقل بالمنطقة

أمير نجران بالإنابة يطلع على مشاريع وزارة النقل بالمنطقة

نشر قبل 1 دقيقة - 1:12 مساءً, 24 مارس 2019 م

المناطق - نجران

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالإنابة، بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من دعم واهتمام لتنفيذ المشروعات التنموية في كافة المجالات خاصة قطاع النقل لينعم بها المواطن والمقيم في مختلف مناطق المملكة.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير فرع وزارة النقل بمنطقة نجران المهندس وبران بن مهدي آل عطشان، الذي اطلع سموه على المراحل النهائية لأعمال الدراسة والتصميم لمشروع طريق (نجران – جازان)، ومشروع طريق منفذ (الخضراء-الحصينية)،كما اطلع سموه خلال اللقاء على مشاريع وزارة النقل الجاري تنفيذها بمنطقة نجران ومحافظاتها.
وثمن سمو الأمير تركي بن هذلول جهود وزارة النقل في تنفيذها عدداً من مشروعات شبكة الطرق بمنطقة نجران ومحافظاتها ومراكزها، مؤكداً أهمية تنفيذ مشروعات الطرق في أوقاتها والأخذ في الحسبان توفر سلامة الطرق، ومطابقتها لشروط السلامة المرورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير نجران بالإنابة يطلع على مشاريع وزارة النقل بالمنطقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

السابق إعادة تشكيل لجان أنسنة المدن في بارق
التالى «الشورى» يناقش تقريري «قياس أداء الأجهزة العامة» و«الترفيه»