أخبار عاجلة
مساهمو "المواساة" يوافقون على توزيعات 2018 -
سيارات تسلا القادمة بلا مقود -
شاهد صور عجائب العالم وبينها مدينة جدة السعودية -
البايرن يستعيد سلاحين هامين قبل مواجهة بريمن -
بث مباشر.. مراسم دفن ضحايا انفجارات سريلانكا -
الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 23 أبريل -

هدف: تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية

هدف: تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية
هدف: تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

هدف: تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية

واس _ الرياض

أتاح صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص من خلال التطبيقات الذكية المرخصة، وذلك لتأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين للمرأة العاملة، بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الصندوق لتمكين عمل المرأة، ودعم استقرارها الوظيفي، ضمن برنامج دعم نقل المرأة العاملة (وصول)، حيث يمكن للمرأة العاملة في القطاع الخاص التسجيل في برنامج "وصول".

وقد أجرى الصندوق تعديلات وتحديثات على برنامج (وصول)، سعيًا إلى استفادة أكبر عدد من المتقدمات للبرنامج، وتيسير وتسهيل إجراءات تسجيل العاملات السعوديات، في ظل دعم الصندوق لتمكين المرأة العاملة.

وتضمنت تعديلات شروط الالتحاق في البرنامج، تعديل شرط التسجيل في التأمينات الاجتماعية، بحيث تكون فترة تسجيل الموظفة أقل من 36 شهرًا، وألا يتجاوز الأجر الشهري المُسجل 8 آلاف ريال، كما شملت التعديلات مقدار الدعم المالي الشهري المقدم من الصندوق ثابتًا بواقع 80% من التكلفة وبحد أقصى 800 ريال شهريا، وإلغاء المشاركة المالية الشهرية المقررة سابقا بواقع 200 ريال، وامتداد فترة الدعم لتصل إلى 12 شهرًا.

ويهدف البرنامج، إلى إيجاد حلول تخفف من عبء تكاليف النقل عن السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وتحسين وتطوير بيئة نقل المرأة من وإلى مقر العمل، وذلك من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين للمرأة العاملة، من وإلى مقر العمل، بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة من خلال التطبيقات الذكية المرخصة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هدف: تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق في مثل هذا اليوم.. بدء الثورة الأمريكية وظهور أول رائدة فضاء
التالى شاهد: تكريم الطالبة أميرة الغامدي لإنقاذها سائق حافلة جامعة الباحة