أخبار عاجلة
شرطي يدهس موكبًا ويقتل 10 أشخاص في نيجيريا -
شرطي يقتل 10 ويجرح أكثر من 30 طفلا دهسا بسيارته -

أبو حيمد متحدثًا رسميًا لمركز أداء

أبو حيمد متحدثًا رسميًا لمركز أداء
أبو حيمد متحدثًا رسميًا لمركز أداء

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على أبو حيمد متحدثًا رسميًا لمركز أداء بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , أبو حيمد متحدثًا رسميًا لمركز أداء

أبو حيمد متحدثًا رسميًا لمركز أداء

المواطن - الرياض

أعلن عادل أبو حيمد المذيع المعروف والمتحدث السابق لهيئة الاتصالات انضمامه إلى مركز أداء كمتحدث رسمي.
وقال أبو حيمد : أتشرف بالانضمام إلى المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة ” أداء” كمتحدث رسمي ، ومشاركة الزملاء لتحقيق رؤية وأهداف المركز.

ويمتلك عادل أبو حيمد سجلا مهنيًا كبيرًا حيث شغل منصب المتحدث الرسمي باسم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات منذ 2017، وقبلها عمل مقدمًا لنشرة أخبار التاسعة في MBC منذ 2015.
عمل أبو حيمد مذيعًا في عدد من القنوات السعودية منها الإخبارية والمجد والقناة السعودية كما عمل في الإذاعة السعودية  منذ عام 2000 وقدم العديد من البرامج الاجتماعية والسياسية الهامة.

والمعروف أن مركز أداء هو مركز حكومي مستقل يرتبط تنظيمياً برئيس مجلس الوزراء ويعمل على قیاس مؤشرات أداء الأجھزة العامة وقياس رضا المستفيدين عن الخدمات الحكومية، من خلال تطبیق نماذج ومنھجیات وأدوات موحدة لدعم كفایتھا وفاعلیتھا.


مختارات تعرف على السن المطلوب للتسجيل في سند محمد بن سلمان تعليق الدراسة في القصيم مطلب فهل تُريح التعليم أولياء الأمور؟

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبو حيمد متحدثًا رسميًا لمركز أداء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

السابق "العمودي": نظام جديد للعقاري بطريقه للاعتماد .. و20 ألف عسكري استفادوا من الدعم
التالى خالد النمر : الدهون غالبا ترتفع في رمضان