أخبار عاجلة
العيسوي يعزي بوفاة عبدالحليم عربيات -
انفجار تاسع يهز عاصمة سريلانكا -
أحمد داود أوغلو ينتقد أردوغان.. "أضر بحزبنا" -

الصمعاني يبحث تعزيز العلاقات العدلية مع العراق والأرجنتين

الصمعاني يبحث تعزيز العلاقات العدلية مع العراق والأرجنتين
الصمعاني يبحث تعزيز العلاقات العدلية مع العراق والأرجنتين

اليكم تفاصيل هذا الخبر الصمعاني يبحث تعزيز العلاقات العدلية مع العراق والأرجنتين

الصمعاني يبحث تعزيز العلاقات العدلية مع العراق والأرجنتين

نشر في عكاظ يوم 01 - 04 - 2019

1716220
بحث وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني مع سفيري العراق قحطان طه خلف، والأرجنتين مارسيلو جيلاردوني، سبل تعزيز التعاون في المجال العدلي، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأشاد الصمعاني خلال استقباله السفيرين في مكتبه بالرياض أمس (الأحد)، بالعلاقات المتينة التي تربط بين بلديهما والسعودية، التي تأتي امتداداً لرغبة واهتمام قيادة بلديهما بتطوير العلاقات وتفعيلها مع المملكة بما يصب في مصلحة الجميع.
وتطرق إلى الإصلاحات والتطورات التي شهدها القضاء في المملكة في مختلف المرافق العدليّة وما صاحبها من تحول نوعي في مختلف إجراءاتها وخدماتها بدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، من خلال إتمام منظومة القضاء المتخصص بإنشاء المحاكم التجارية والعمالية وفق أحدث المعايير والنظم عبر توظيف التحول الرقمي في كل مراحل التقاضي.
يذكر أن السعودية ترتبط مع العراق الشقيقة بعلاقات تاريخية وأخوية ممتدة، شهدت تطوراً في الآونة الأخيرة على الجوانب السياسية والاقتصادية، فيما عُرفت علاقاتها بجمهورية الأرجنتين بالتميز والازدهار، بما يجعل تنمية التعاون وتبادل الخبرات في المجال القانوني محل ترحيب واهتمام الأطراف كافة.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الصمعاني يبحث تعزيز العلاقات العدلية مع العراق والأرجنتين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق نزع ملكيات 600 عقار بالقطيف تحت إجراءات التثمين النهائية
التالى معلم يعتدي على طالب ويكمل يومه بضرب أخيه والأم تكشف سر الـ5 آلاف ريال!