أخبار عاجلة
أهم الأخبار -

من جولة رئيس البلدية

من جولة رئيس البلدية
من جولة رئيس البلدية

اليكم تفاصيل هذا الخبر من جولة رئيس البلدية

من جولة رئيس البلدية

نشر بوساطة أحمد الحمياني في الجزيرة يوم 01 - 04 - 2019

1904013480
دشَّن رئيس بلدية محافظة الرس المكلَّف المهندس عبدالله الحنيني، أقساماً جديدة في مختبر سلامة الأغذية.
وتحتوي الأقسام الجديدة على جهاز فحص عينات من المواد المسحوبة من محلات بيع وتجزئة المواد الغذائية والتي تم تشغيلها حديثاً، ومنها قسم الميكروبيلوجي والمخصص للكشف عن أنواع الملوثات البكتيرية في عينات الأغذية، إلى جانب قسم اختبارات فحص عينات العسل لتحديد جودته، وجهاز اختبارات فحص مياه الشرب وذلك بتحديد الخواص الطبيعية والكيميائية.
وأطلع رئيس البلدية على سير العمل بالمختبر في أقسام المختبر الأخرى التي تم تشغيلها سابقاً، ومنها الكشف عن متبقيات المبيدات في الخضار والفواكه وتحديد نسب العناصر الثقيلة فيها.
وأوضح من جانبه رئيس البلدية: أن هذه الزيارة تأتي حرصاً من بلدية محافظة الرس على تطبيق الأساليب الحديثة في الكشف عن الملوثات الكيميائية والبكتيرية التي تتعرض لها المواد الغذائية أثناء تداولها وتجهيزها أو قبل دخولها للأسواق، مؤكداً أهمية دور المختبر في فحص وتحليل الغذاء كونه يعتبر حجر الأساس في جميع أعمال الرقابة الصحية التي من شأنها توفير غذاء آمن وصحي.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر من جولة رئيس البلدية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق فيديو مؤثر.. والد أحد شهداء الحد الجنوبي يروي آخر حديث له مع والدته
التالى العيسى: الإقصاء أيقظ الفتن واخترق عاطفة الشباب