أخبار عاجلة
محمد رمضان يواجه فان دام... ماذا يحدث (صورة) -
Indians again requested to leave African country immediately -
إقبال متوسط على لجان التصويت بـ6 أكتوبر -

مؤتمر الطيران المدني يجمع 15 وزير نقل و20 رئيس طيران

مؤتمر الطيران المدني يجمع 15 وزير نقل و20 رئيس طيران
مؤتمر الطيران المدني يجمع 15 وزير نقل و20 رئيس طيران

اليكم تفاصيل هذا الخبر مؤتمر الطيران المدني يجمع 15 وزير نقل و20 رئيس طيران

مؤتمر الطيران المدني يجمع 15 وزير نقل و20 رئيس طيران

نشر بوساطة عوض مانع القحطاني في الجزيرة يوم 01 - 04 - 2019

1904013491
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، تنظم الهيئة العامة للطيران المدني اليوم الاثنين، مؤتمر الطيران المدني الدولي 2019، وذلك بمشاركة 15 وزير نقل ومواصلات، و20 رئيس سلطة طيران مدني من مختلف دول العالم، وما يربو على 120 شخصية مختصة بالطيران المدني.
ويوجه مؤتمر الطيران المدني بوصلة الاستثمار في مجال النقل الجوي للعاصمة الرياض، وفقاً لمحاور المؤتمر التي تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المتواكبة مع تنامي الحركة الجوية في أجواء المملكة، علاوةً على مشاريع البنية التحتية من بناء وتشييد وتطوير المطارات، والفرص المتاحة بها لتشغيل المطارات وخطط وإستراتيجيات قطاع الطيران المدني بالمملكة التي تتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.
ويهدف المؤتمر إلى تبادل المعلومات والخبرات المتعلقة بقطاع الطيران المدني، والاستفادة من التجارب لرفع جودة الخدمات، ومراجعة الممارسات المتبعة عالمياً نحو تحسين التعاون في مجال الأمن والسلامة، ويطرح حزمة من الموضوعات عبر جلسات وزارية رفيعة المستوى، وعبر أوراق عمل تسلط الضوء على أمن الطيران وسلامة الطائرات، والسلامة الجوية وموضوعات الطائرات من دون طيار، والمرأة في الطيران.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مؤتمر الطيران المدني يجمع 15 وزير نقل و20 رئيس طيران برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق التسجيل في برنامج سند الزواج مبادرة Snad محمد بن سلمان وشروط التقديم 2019
التالى معلم يعتدي على طالب ويكمل يومه بضرب أخيه والأم تكشف سر الـ5 آلاف ريال!