أخبار عاجلة

أمير جازان للمحافظين: دوركم محوري في تنفيذ المشاريع

أمير جازان للمحافظين: دوركم محوري في تنفيذ المشاريع
أمير جازان للمحافظين: دوركم محوري في تنفيذ المشاريع

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير جازان للمحافظين: دوركم محوري في تنفيذ المشاريع

أمير جازان للمحافظين: دوركم محوري في تنفيذ المشاريع
وجه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

نشر في عكاظ يوم 01 - 04 - 2019

1716210
شدد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر على محافظي المنطقة بأهمية الدور المناط بهم في متابعة سير العمل بالمشاريع التنموية المنفذة والتي تحت التنفيذ بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة، والخدمات التي تقدمها المحافظات ومراكز الإمارة.
ووجه، خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لمحافظي المنطقة، ببذل الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمراجعين والإسراع في إنجاز معاملاتهم وتقديم كل ما يضمن تنفيذ المشاريع التنموية بالمحافظات وفق البرامج والآليات الخطط المعدة لها، وتذليل جميع العقبات التي تعترض تنفيذها إنفاذا للتوجيهات بما يخدم المواطن ويسرع بعجلة التنمية، مع العمل المخلص لتحقيق رؤية المملكة 2030.
وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، منها بحث متابعة المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظات، والسبل الكفيلة بتفعيل الدور المناط بالمجالس المحلية في مناقشة احتياجات المحافظات والرفع بها لمجلس المنطقة والقيام بدوره في حل ومعالجة شكاوى المواطنين محلياً، إلى جانب بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل المحافظات وضرورة التنسيق بين مختلف الجهات الحكومية بالمحافظات لتنفيذ المشاريع والأعمال بها في المجالات الزراعية والصحية والتعليمية والخدمية والاجتماعية والأمنية وغيرها.
كما جرى خلال الاجتماع مناقشة الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، واتخاذ القرارات اللازمة حيال ما بحث من موضوعات.
وعقب الاجتماع دشن أمير جازان عمل النسخة الحديثة من بوابة الإمارة الإلكترونية، مستمعاً لشرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها للمستفيدين من خدمات إمارة منطقة جازان والمحافظات والمراكز التابعة لها.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير جازان للمحافظين: دوركم محوري في تنفيذ المشاريع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق محافظ ينبع يستقبل فريق عمل من اللجنة النسائية بإمارة منطقة المدينة المنورة
التالى أمير تبوك يتابع انطلاقة الاختبارات النهائية في مدارس المنطقة