أخبار عاجلة
توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم الجمعة  -

العاهل الأردني: التحديات واحدة ومصيرنا واحد

العاهل الأردني: التحديات واحدة ومصيرنا واحد
العاهل الأردني: التحديات واحدة ومصيرنا واحد

اليكم تفاصيل هذا الخبر العاهل الأردني: التحديات واحدة ومصيرنا واحد

قال العاهل الأردني الملك عبدالله بن الحسين: إن الصعاب والتحديات التي تعاني منها شعوبنا تستدعي منا أن نكون عند مستوى طموحات شعوبنا التي تنتظر منا قرارات تحقق آمالهم وتؤكد على وحدة مصيـرنا ومستقبلنا الـمشترك، فشعوبنا، وخاصة الشباب الذين يشكلون الغالبية منها، يستحقون منا العمل من أجل غد أفضل.

وأضاف: إن تحدياتـنا وإن اختلفت فإن مصيـرنا واحد، ولابـد هـنا من الاتفاق على أن أولوياتنا كأمة واحدة ذات هم مشترك وتحديات واحدة هي:

القضية الفلسطينية كانت وستـبقى الهم الأول الذي يشغل الوجدان العربي وأنه لا أمن ولا استقرار ولا ازدهار في المنطقة دون حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية يلبي طموحات الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية استنادا إلى حل الدولتين ومبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية. أما بالنسبة إلى الجولان السوري المحتل، فقد كان موقفنا وسيبقى أن الجولان هي أرض سورية محتلة وفقا لكل قرارات الشرعية الدولية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العاهل الأردني: التحديات واحدة ومصيرنا واحد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق دورى الأمير.. "القادسية والباطن" أكون أو لا أكون.. ومباراة الأمل لـ "الرائد" أمام "أحد"
التالى "مريم الأمين" سيدة تظفر بالمركز الأول بمسابقة "مكة في يوم الشعر"