أخبار عاجلة
الزمالك يسعى لخطف نجم الإسماعيلي من الأهلي -
عائلة القذافي تُحذر من أمراء الحرب في ليبيا -

محافظ جدة: تكثيف الجهود للتوسع في المشاريع التنموية

محافظ جدة: تكثيف الجهود للتوسع في المشاريع التنموية
محافظ جدة: تكثيف الجهود للتوسع في المشاريع التنموية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

محافظ جدة: تكثيف الجهود للتوسع في المشاريع التنموية

عدنان الشبراوي (جدة)

أكد محافظ جدة رئيس المجلس المحلي لتنمية وتطوير المحافظة الأمير مشعل بن ماجد، ضرورة تكثيف الجهود بين الجهات ذات العلاقة والارتقاء بمستوى الأداء والتوسع في المشاريع التنموية، والتقيد بمعايير تنفيذ تلك المشاريع وجودتها، والاستفادة من مقومات محافظة جدة على جميع الأصعدة، بما يساهم بتحقيق تطلعات القيادة وتلبية احتياجات سكانها وزوارها.

جاء ذلك لدى ترؤسه أمس (الإثنين) اجتماع المجلس للعام 1440، بحضور مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة الأمير سعود بن جلوي وأعضاء المجلس. واطلع الأمير مشعل بن ماجد على عرض مرئي، قدمه أمين عام المجلس محمد بن حمزة عين الدين، يوضّح فيه المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها واستكمالها للعام 1439-1440هـ، والمعتمدة لميزانية هذا العام 1440-1441هـ.

وكانت المشاريع المعتمدة في ميزانية العام الحالي بمحافظة جدة بلغت 144 مشروعا بقيمة تتجاوز 8 مليارات ريال، فيما بلغ عدد المشاريع التي استُلمَتْ للعام الماضي 75 مشروعا بقيمة تتجاوز 6 مليارات، والجاري تنفيذها 187 مشروعا بقيمة تتجاوز 11 مليار ريال. من جهة ثانية، دشن الأمير مشعل بن ماجد أمس، مبادرة «الأولوية لهم» ضمن مستهدفات برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030؛ لتحسين وتطوير جميع الخدمات الاجتماعية، التي تشرف عليها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأكد أهمية مثل هذه المبادرات التي تلبي احتياجات فئة من المجتمع، داعيا جميع الجهات المعنية للتعاون لتحقيق التطلعات المنشودة.

فيما أبلغ مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة عبدالله آل طاوي «عكاظ»، أن برامج التوعية والتطوير جاهزة لتعزيز وتحسين البيئة في محيط كبار السن وذوي الهمم.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ جدة: تكثيف الجهود للتوسع في المشاريع التنموية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق لجنة مبادرة «طريق مكة» تجتمع بوزير الداخلية البنغلاديشي
التالى شرح تسجيل رياض الأطفال لدفعة 1441 عبر نظام نور