محافظ الخرج يلتقي مدير مرور منطقة الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر محافظ الخرج يلتقي مدير مرور منطقة الرياض

محافظ الخرج يلتقي مدير مرور منطقة الرياض

نشر بوساطة السيح في وكالة الأنباء السعودية يوم 18 - 04 - 2019

1914529
التقى محافظ الخرج مساعد بن عبد الله الماضي في ديوان المحافظة بمدينة السيح اليوم، مدير مرور منطقة الرياض العميد سليمان بن عبد الله الزكري، والمشرف على الشعب والأقسام والوحدات الخارجية بمرور الرياض العقيد مبارك بن محمد الدوسري.
و تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقه بالخدمات المرورية، حيث أوضح محافظ الخرج أن مدن ومراكز وقرى المحافظة تشهدت تنامي سكاني مطردًا ، لا سيما مدينة السيح التي تشهد تناميًا سكانيًا وعمرانيًا كبيرًا وسريعًا، ما يستوجب مواكبته بدعم مرور الخرج بالكوادر البشرية والمركبات والتجهيزات المرورية اللازمة، ليقوم بكامل المهام المناطة بهذا الجهاز الحيوي.
من جهته أوضح العميد الزكري أن توجيهات سمو أمير منطقة الرياض تؤكد دائما على أهمية دعم إدارات مرور محافظات المنطقة بالكوادر والتجهيزات اللازمة وهذا محل عناية واهتمام مرور منطقة الرياض.
حضر اللقاء وكيل محافظ الخرج صقر بن عيسى الدعجاني، ومدير مرور الخرج العقيد علي بن مهذل القحطاني ومدير مرور الدلم المقدم جابر بن هادي الدوسري.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الخرج يلتقي مدير مرور منطقة الرياض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق