«الكهرباء»: مبنى جديد لـ «إنارة الشوارع»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الكهرباء»: مبنى جديد لـ «إنارة الشوارع»

دارين العلي

استجابت وزارة الكهرباء والماء لمطالب المهندسين والموظفين في ادارة انارة الشوارع الكائن حاليا في صبحان، وذلك بالبدء بدراسة امكانية انشاء مبنى جديد للإدارة بدل مبناها القديم مما يسمح باستيعاب جميع العاملين في الإدارة من مهندسين وفنيين، ويساعدهم على أداء مهامهم.

وقالت مصادر مطلعة إن هناك العديد من الشكاوى من قبل المهندسين من المبنى الموجود حاليا، ما استدعى الوزارة الى التوجه لانشاء مبنى جديد ومناقشته مع الجهات المعنية من أجل أخذ الموافقات الرسمية.

وفي سياق متصل اعلنت المصادر عن بدء الوزارة في الاعمال اللازمة لتزويد موقع مواقف حديقة العمرية بـ 4 أعمدة إنارة جديدة، حيث يفتقر ليلا إلى الإنارة الكافية، وورود عدة شكاوى الى الوزارة بذلك، لافتة الى ان الوزارة بدأت منذ أيام في إعداد الموقع لتزويده بتلك الأعمدة حرصا على تلبية احتياجات أهالي المنطقة، وأمن وراحة المارة ليلا.

واوضحت أن هناك العديد من الطلبات تأتي إلى الوزارة لزيادة إنارة الشوارع في بعض المواقع، لافتة إلى أن «الكهرباء» تحرص على توفير أعمدة الشوارع في بعض المواقع التي تحتاج إلى زيادة الإضاءة ليلا، حيث تسعى إلى توفير تلك الأعمدة وفق الخطط وما يتوافق مع احتياجات المستهلكين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الكهرباء»: مبنى جديد لـ «إنارة الشوارع» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق