الراشد: وضع ضوابط لقبول الإعلام الإلكتروني في عضوية «الصحافيين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الراشد: وضع ضوابط لقبول الإعلام الإلكتروني في عضوية «الصحافيين»

أعلنت جمعية الصحافيين عن بدء أعمال لجنة الإعلام الإلكتروني، وذلك بعد حصول الجمعية على موافقة وزارة الشؤون بانضمام العاملين في الصحافة الإلكترونية والعاملين في قطاع التحرير في «كونا» والعاملين في قطاع الأخبار والبرامج السياسية في وزارة الإعلام لعضوية جمعية الصحافيين الكويتية.

وعبر أمين سر الجمعية الزميل عدنان الراشد عن أهمية هذه اللجنة التي ستنظم أنشطة الإعلام الإلكتروني الذي يحظى بأهمية كبيرة في الساحة الكويتية.

وأوضح الراشد أن اللجنة ضمت كلا من عضو مجلس الإدارة الزميل عويد الصليلي (رئيس اللجنة)، والزملاء: ناصر الشتلي (مقرر اللجنة)، محمد العجمي، دلال العياف، بدور المطيري، يوسف الكوت.

من جانبه، قال رئيس اللجنة الزميل الصليلي: سنعمل على تطوير الإعلام والصحافة الإلكترونية من خلال إقامة دورات تدريبية وتوفير الدعم الفني والمهني للقائمين عليها.

وحول آلية القبول أوضح مقرر اللجنة الزميل ناصر الشتلي أنه سيتم فتح باب قبول العضوية في جمعية الصحافيين لفئة الصحافة الإلكترونية والعاملين بقطاع التحرير في «كونا» وقطاع الأخبار والبرامج السياسية في وزارة الإعلام بعد أن تنهي اللجنة ضوابط القبول وتعرضها على مجلس إدارة الجمعية لاعتمادها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الراشد: وضع ضوابط لقبول الإعلام الإلكتروني في عضوية «الصحافيين» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق