بالفيديو.. الهاجري: سحب 35 صالة أفراح ونقل إدارتها إلى «الشؤون» وتوجه لسحب 5 صالات جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو.. الهاجري: سحب 35 صالة أفراح ونقل إدارتها إلى «الشؤون» وتوجه لسحب 5 صالات جديدة

عبدالله الراكان

برعاية وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز وبحضــور وكيـــــــل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة هناء الهاجري، افتتحت صباح أمس صالة أفراح نهار البغيلي في منطقة النعيم بعد اعادة ترميمها.

وكشفت الهاجري على هامش الافتتاح أن إجمالي صالات الأفراح التي سحبت إدارتها خلال الفترة الماضية، لتصبح تابعة لإدارة تنمية المجتمع في الوزارة بلغ 35 صالة تابعة لجمعيات تعاونية ومتبرعين، لافتة إلى أن عدم وجود ميزانية أوقف عملية السحب فترة من الزمن.

وأوضحت الهاجري في تصريح صحافي أن الوزارة سوف تعاود عملية السحب عقب إقرار ميزانية السنة المالية المقبلة (2020/2021) والتي خصصت فيها بندا لإنشاء وتجهيز الصالات، كاشفة عن توجه لسحب قرابة 5 صالات جديدة في مختلف مناطق الكويت، عقب إقرار الميزانية.

وذكرت أن هذه الصالة هي الخامسة التي تتم إعادة افتتاحها عقب الانتهاء من عمليات الترميم داخلها لتكون على أهبة الاستعداد لاستقبال المناسبات المختلفة، مرجعة الفضل في ذلك إلى الجهود الحثيثة المبذولة من قطاع الشؤون المالية والإدارية في الوزارة، متمثلا في إدارة الخدمات العامة، ومهندسوها الذين قاموا بإعادة ترميم الصالة كاملة.

ومن جانبها كشفت مديرة إدارة تنمية المجتمع، في الوزارة نادية العازمي، أن اللجنة الدائمة للعمل التطوعي شطبت 30 فريقا تطوعيا مبررة ذلك إلى عدم فاعلية هذه الفرق وعدم تحقيقها أي انجاز ملموس يخدم المجتمع منذ إشهارها، فضلا عن عدم التواصل مع الوزارة، مؤكدة أن الوزارة في طور غربلة الفرق التطوعية كافة للوقوف على مدى جديتها والخدمات التي تقدمها للمجتمع من عدمه.

من جانبه، أشاد مختار منطقة النعيم طلال القحص بالجهود الجبارة التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية متمثلة بإدارة التنمية بخصوص تطوير وإصلاح صالات الأفراح وذلك لما فيه من خدمة لأهالي المنطقة والمحافظة.

وأضاف القحص ان صالة البغيلي في حلتها الجديدة من بين الصالات التي قامت الوزارة بتطويرها وهي من الصالات المتميزة في المحافظة والتي ستخدم المنطقة، مطالبا المسؤولين على هذه الصالة بالتقيد بالمواعيد وذلك لخدمة ابناء المنطقة بشكل عام، وان تكون المواعيد للجميع بدون استثناء.

وقال إن الشؤون تسعى جاهدة لخدمة ابناء الجهراء وذلك من خلال افتتاح وتطوير الصالات وكل الخدمات التي تحتاج اليها الوزارة على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن الجهراء من المحافظات الكبيرة ولذلك فهي بحاجة الي عدد اخر من الصالات الجديدة حتى تغطي جميع احتياجات المحافظة بشكل عام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. الهاجري: سحب 35 صالة أفراح ونقل إدارتها إلى «الشؤون» وتوجه لسحب 5 صالات جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق