الخالد التقى الجهيناوي في نيويورك وأشاد بحصول تونس على عضوية مجلس الأمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الخالد التقى الجهيناوي في نيويورك وأشاد بحصول تونس على عضوية مجلس الأمن

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد مع وزير الشؤون الخارجية في جمهورية تونس الشقيقة خميس الجهيناوي وذلك بمقر بعثة الكويت لدى الأمم المتحدة في نيويورك.

وجدد الخالد التهنئة للجمهورية التونسية الشقيقة بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته بحظيها بثقة المجتمع الدولي وفوزها بمقعد في مجلس الأمن كعضو غير دائم لعامي 2020-2021.

تجدر الإشارة الى أن الخالد وصل إلى مدينة نيويورك أمس الأحد لترؤس وفد الكويت المشارك في الرئاسة الثالثة للكويت لمجلس الأمن منذ انضمامها إلى الأمم المتحدة عام 1963 والثانية خلال فترة عضويتها غير الدائمة بمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لعامي 2018-2019.

حضر الاجتماع مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد ناصر المحمد ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية الوزير المفوض ناصر الهين ونائب مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك المستشار بدر المنيخ وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الخالد التقى الجهيناوي في نيويورك وأشاد بحصول تونس على عضوية مجلس الأمن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق