مخالفات الكهرباء في العيد.. 11 إثبات حالة و300 إنذار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مخالفات الكهرباء في العيد.. 11 إثبات حالة و300 إنذار

دارين العلي

رصد فريق الضبطية القضائية التابع لوزارة الكهرباء والماء خلال حملاته في إجازة العيد بمحافظات الفروانية والجهراء والعاصمة وحولي عددا كبير من المخالفات سواء في القطاعات الحكومية أو التجارية أو الاستثمارية.

وأوضح نائب رئيس الفريق أحمد الشمري إن الحملة تأتي ضمن جهود الوزارة الرامية لإيقاف جميع أشكال هدر الكهرباء تطبيقا لسياسة الترشيد، مشيرا إلى أنها أسفرت عن تحرير 11 محضر إثبات حالة للمخالفين، مبينا ان المخالفات التي تم ضبطها تنوعت بين سرقة كهرباء وماء ونقل معدات الوزارة دون علمها.

ولفت إلى أنه تم توجيه أكثر من 300 إنذار شفهي بضرورة تجنب مخالفات الوزارة إلى جانب ذلك قام الفريق برصد مخالفة نوعية تمثلت في سرقة مياه من خط رئيسي دون علم الوزارة وذلك لبناية يقطنها عزاب وتم قطع الخدمة عن الموقع وتحويل السرقة وصاحب العقار إلى جهات النيابة العامة، موضحا أن الفريق سيعمل خلال الايام المقبلة على رصد المخالفات في منطقة كبد واسطبلات وجواخير المنطقة، وذلك بعد اكتشاف قيام أصحاب عدد من الحيازات بتغيير النشاط وتحويلها إلى منتجعات للاستجمام ومصانع دون علم الوزارة ما ترتب عليه زيادة الأحمال وانقطاع التيار، مشددا على أهمية تعديل أوضاع تلك الحيازات الزراعية من قبل الملاك تجنبا لقطع التيار نهائيا عن الحيازات المخالفة.

وذكر أن الفريق سيستأنف عملية قطع التيار عن سكن العزاب المخالف بجميع المحافظات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مخالفات الكهرباء في العيد.. 11 إثبات حالة و300 إنذار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق