1.6 مليار دينار ميزانية «الأشغال» 2020/2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر 1.6 مليار دينار ميزانية «الأشغال» 2020/2019

فرج ناصر

أكد مصدر مسؤول بوزارة الأشغال أن الوزارة اعتمدت الكشوفات الخاصة بمكافآت الأعمال الممتازة لموظفي الوزارة والبالغ عددهم 7500 موظف هم المستحقون لهذه الأعمال من أصل 13500 موظف هم إجمالي عدد العاملين بالوزارة.

وأضاف أن الوزارة ستقوم بصرف هذه الأعمال نهاية الشهر الجاري وذلك بالتنسيق مع البنوك التابعة للموظفين.

وقال إن هذه المكافآت ستشمل العاملين بالوزارة من المديرين ورؤساء الأقسام والوكلاء المساعدين والموظفين غير الكويتيين من العاملين على نظام العقود وبنود المكافآت في جميع القطاعات، وذلك وفقا للوائح والشروط الخاصة بديوان الخدمة المدنية والشروط الخاصة بالوزارة.

وأضاف أن مكافآت الأعمال الممتازة تتراوح بين 300 و1500 دينار، للقياديين وأصحاب الوظائف الإشرافية والموظفين حسب الدرجة والمسمى الوظيفي.

وأشار إلى أن الوزارة ستمنح كذلك الدرجات بالاختيار لموظفيها والبالغ عددهم أكثر من 400 موظف خلال الأسبوعين القادمين على أقل تقدير.

وذلك بعد الموافقة عليها بشكل نهائي من وكيل وزارة الأشغال واللجنة المختصة بهذه البدلات بالوزارة.

من جانب آخر، اعتمد مجلسا الأمة والوزراء ميزانية وزارة الأشغال للمشاريع والبالغة المليار و600 مليون دينار.

وأضاف أن نصف هذه الميزانية سيتم تخصيصه لمشاريع الهيئة العامة للطرق والنقل البري، مؤكدا أن هذه الميزانية ستغطي جميع مشاريع هيئة الطرق والنقل البري في مراحل الترسية والتنفيذ والطرح وكذلك مشاريع الوزارة الجاري تنفيذها والمستقبلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 1.6 مليار دينار ميزانية «الأشغال» 2020/2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج