«الطيران المدني»: الهاشمي لشؤون المطار والسنعوسي للملاحة الجوية وخميس لـ «المالية والإدارية والقانونية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الطيران المدني»: الهاشمي لشؤون المطار والسنعوسي للملاحة الجوية وخميس لـ «المالية والإدارية والقانونية»

فرج ناصر

أصدر رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود عدة قرارات تقضي بتكليف منصور الهاشمي، بالإضافة إلى عمله القيام بأعمال نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي وكذلك تكليف عماد السنعوسي مدير ادارة الملاحة الجوية للقيام بأعمال نائب المدير العام لشؤون خدمات الملاحة الجوية.

كما تكليف خليفة خميس بالعمل بقطاع المالية والإدارية والقانونية، فيما احتفظ مدير إدارة السلامة والنقل الجوي عماد الجلوي بمنصبه.

وكشفت مصادر عن أن فهد الوقيان وخالد الشعيبي لم يتم التجديد لهما وبالتالي ستتم إحالتهما الى التقاعد وذلك بالتنسيق مع إدارة الطيران المدني ومجلس الوزراء وديوان الخدمة المدنية.

يذكر ان منصور الهاشمي وعماد السنعوسي وخليفة خميس هم بدرجة وكلاء مساعدين وذلك بعد اعتماد تسميتهم من مجلس الوزراء.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الطيران المدني ستقوم بتسكين وسد الوظائف الإشرافية في جميع قطاعات إدارة الطيران المدني، مضيفا أن الإدارة تقوم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية لاعتماد كل البدلات والمزايا الخاصة بموظفي الإدارة ممن يستحقون هذه الاستحقاقات من بدل العدوي والتلوث والخطر وبدلات استحقاقية أخرى للعاملين في برج المراقبة والرادار والمطار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الطيران المدني»: الهاشمي لشؤون المطار والسنعوسي للملاحة الجوية وخميس لـ «المالية والإدارية والقانونية» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج