«عمار يا كويت» أطلقت 1278 بالوناً في إحياء ذكرى الغزو العراقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «عمار يا كويت» أطلقت 1278 بالوناً في إحياء ذكرى الغزو العراقي

  • المهلهل: الشعب الكويتي وقف صفاً واحداً بمواجهة الاحتلال

محمد راتب

انطلق مساء أول امس مهرجان عمار يا كويت «كلنا للكويت والكويت لنا» برعاية مدير عام بلدية الكويت م.أحمد المنفوحي وبمشاركة جهات عديدة اخرى، حيث تم إطلاق 1287 بالونا احتفاء بذكرى شهداء الكويت أثناء الغزو العراقي بسوق المباركية.

ووجهت م.نادية الشريدة، نائب المدير العام لشؤون قطاع المشاريع في البلدية، التحية للكويت وشهدائها الأبرار، مشددة على أن اسم الكويت سيظل شامخا وستظل دولتنا حرة أبية.

من جانبه، قال المنسق العام لمهرجان «عمار يا كويت» الإعلامي ناصر المهلهل، إن الكويت تحررت بفضل وقوف الشعب الكويتي صفا واحدا والكل شارك في المقاومة بروح الرجل الواحد، مضيفا ان الكويت التي جبلت على الإيثار والوفاء، حكومة وشعبا، تستذكر في كل يوم شهداءها الابرار الذين هبوا لنجدة الوطن والتصدي للغزاة.

وشكر مكتب الشهيد والتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع وإدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية والإدارة العامة للإطفاء وجمعية العلاقات العامة وشركة وفرة العقارية وإدارة كشك مبارك وكل الفرق التطوعية على مشاركتها ودعمها لنجاح هذا المهرجان.

من جانبه، قال المقاوم والمخترع الكويتي سعد شرار العازمي إنه استطاع ان يصيب العدو في مقتل من خلال اختراعه سيارات بدون سائق تعمل بالريموت كنترول فضلا عن انه صمم رشاشا يعمل بالريموت الى أن تم اصطياده واحتجازه في سجن أبوغريب بالعراق، وخلال الأسر استطاع أن يلملم بعض الاسلاك وصنع راديو لسماع آخر الأخبار الى أن علم من خلال الراديو الذي قام بتصنيعه بتحرير الكويت.

وتم خلال الحفل عرض مسرحيات تمثيلية تعبر عن المآسي التي واجهها الشعب الكويتي جراء الغزو العراقي. وفي نهاية الفعاليات شارك في تكريم الجهات المشاركة م.نادية الشريدة والعم طاهر البغلي والإعلامي ناصر المهلهل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «عمار يا كويت» أطلقت 1278 بالوناً في إحياء ذكرى الغزو العراقي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج