بالفيديو.. «التجارة» جالت على أسواق ومحلات الفحيحيل لمراقبة وضبط الأسعار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو.. «التجارة» جالت على أسواق ومحلات الفحيحيل لمراقبة وضبط الأسعار

  •  الصواغ: تحويل المخالفين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية

عاطف رمضان

قام فريق من مفتشي قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في وزارة التجارة والصناعة بجولة تفتيشية على عدد من المحلات والأسواق المركزية الكائنة في منطقة الفحيحيل.

«الأنباء» رافقت فريق المفتشين الذي حرص على رصد ورقابة المنتجات التي يقبل المستهلكون على شرائها خلال عطلة العيد.

وبهذه المناسبة، قال المفتش بقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في وزارة التجارة والصناعة عبدالله الصواغ انه خلال فترة عيد الأضحى المبارك تم تكثيف الجولات التفتيشية على عدد من المحلات والأسواق المركزية، مشيرا الى ان فريق الوزارة تمكن من ضبط عدد من المخالفات لعدم التزام أصحابها باللوائح والقرارات الوزارية وقد تم تحويلهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وأضاف ان من أبرز المخالفات عدم وجود أسعار وعدم وجود بلد المنشأ.

ولفت الى ان فريق المفتشين راقب الأسواق بناء على توجيهات وزير التجارة والصناعة خالد الروضان والوكيل المساعد لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك عيد الرشيدي.

ونصح الصواغ المستهلكين في حال تعرضهم لعمليات غش تجاري او استفسار بالاتصال على الخط المباشر رقم ١٣٥، أو زيارة اقرب مركز تابع للوزارة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. «التجارة» جالت على أسواق ومحلات الفحيحيل لمراقبة وضبط الأسعار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج