بالفيديو.. 1100 سلة روبيان و350 ميد دخلت السوق أمس.. و4 آلاف مستهلك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو.. 1100 سلة روبيان و350 ميد دخلت السوق أمس.. و4 آلاف مستهلك

محمد راتب

على الرغم من إغراق سوق السمك أمس بمئات السلال من الروبيان والميد، الا ان الواقع لم يرق للكثيرين، حيث ذكر احد رواد السوق ان المكان كان ضيقا للغاية في ظل الازدحام الكبير والفوضى التي وقعت والحواجز التي وضعت، واختلاف اسعار السلال، فالواحدة قد تباع بسعر 15 او 20 او 35 دينارا، بالإضافة الى فتح مزاد الروبيان والميد في الوقت نفسه، وهذا ضيع الفرصة لشراء النوعين.

وأوضح ان السلال ملأت الصالة، ولكن الصراخ والهواش كانا السائدين، وخصوصا أن هناك قرابة 4 آلاف حضروا للشراء، كما قام المفتشون بغلق الأبواب، ومنع دخول العمال، وهذا جعل الشراء امرا مرهقا للجميع.

رئيس اتحاد الصيادين ظاهر الصويان كشف لـ«الأنباء» ان الكميات من الميد كان من المفترض ان تكون اكثر من المتوافر بالسوق والسبب يعود الى وجود أكثر من 18 طرادا محجوزة في الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية منذ بداية الموسم، وأما الطرادات العاملة فهي 31 طرادا فقط.

وقال ان مجموع عدد سلات الروبيان 1100 سلة، ام نعيرة 818 سلة بسعر تراوح ما بين 35 و54 دينارا، والشحامية 282 سلة، بسعر ما بين 18 و24 دينارا، اما عدد سلات الميد فقرابة 350 سلة بسعر بين 18 و30 دينارا تقريبا.

وأفاد بأن عدد السلال أرزاق وكميات الروبيان تكون بحسب عدد اللنچات التي تدخل النقعة بالإضافة إلى كمية الأسماك المتوافرة في البحر، مشيرا الى ان اسعار الزبيدي كانت ما بين 50 و75 دينارا للكود الواحد، اما الكبيرة فأكثر من 80 دينارا، مع اقبال كبير على شرائه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. 1100 سلة روبيان و350 ميد دخلت السوق أمس.. و4 آلاف مستهلك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج