مندني: «أمانة الأوقاف» وبيت الزكاة ساهما في مساعدة 1300 حالة العام الحالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مندني: «أمانة الأوقاف» وبيت الزكاة ساهما في مساعدة 1300 حالة العام الحالي

عادل الشنان

قام رئيس جمعية التكافل لرعاية السجناء مساعد مندني بزيارة وزير الأوقاف ووزير البلدية فهد الشعلة وتكريمه بحضور مدير مكتبه زيد المنيفي على جهوده وتوصياته المباركة للأمانة العامة للأوقاف وبيت الزكاة.

وبين مندني أن لهذه المساعدات تقديرا كبيرا للأمانة العامة للأوقاف وبيت الزكاة عند السجناء ومن عليهم ضبط وإحضار وأهاليهم لعملهم على توطين العمل الخيري ومساعدة أهل هذا البلد الطيب وإنجاح حملة «الأقربون أولى بالمعروف».

وأكد أن نجاح حملة «الأقربون أولى بالمعروف» جاء بمباركة الوزير الشعلة لها وتوصياته للأمانة العامة للأوقاف وبيت الزكاة بصفته رئيس مجلس إدارة هاتين الجهتين الخيريتين بدعم السجناء ومن عليهم ضبط وإحضار.

وثمن مندنى أيضا دور لإدارة العامة للتنفيذ في وزارة العدل وكذلك دور الإخوة المتبرعين والمحسنين الكرام الذين يعتبرون داعما رئيسيا لحملات الجمعية المتتالية.

داعيا من يريد التواصل مع الجمعية للمساهمة في حملاتها المتتالية ومساعدة الحالات إما بالحضور الى مقر الجمعية أو التواصل عبر هواتفها 94064060 أو 94064061 أو 24834414

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مندني: «أمانة الأوقاف» وبيت الزكاة ساهما في مساعدة 1300 حالة العام الحالي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج