هيئة العمل تهنئ الأمير بالذكرى الخامسة لمنح سموه لقب قائداً للعمل الإنساني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر هيئة العمل تهنئ الأمير بالذكرى الخامسة لمنح سموه لقب قائداً للعمل الإنساني

تقدم مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة أحمد الموسى باسمه وباسم موظفي الهيئة بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة لمنح صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لقب «قائد العمل الإنساني» وتسمية الكويت «مركزا إنسانيا عالميا» من قبل منظمة الأمم المتحدة.

وأكد الموسى خلال تصريح صحافي ان عطاءات سموه تجاوزت أعمال الخير لتصل الى تكريس السلام الدولي اذ يضاف هذا التكريم الى سجل الكويت الحافل بالمبادرات الإنسانية في رفع معاناة الشعوب، وأن سموه قدم نموذجا للعالم عبر الاهتمام بالقضايا الإنسانية وجعلها على سلم الأولويات والمبادرات للكويت، وأن اطلاق الأمم المتحدة هذا اللقب يأتي نتيجة للجهود الجبارة التي قام بها، اذ اتسم العمل الإنساني والخيري في عهده بانطلاقة عالمية جعلت الكويت عاصمة للإنسانية وللمانحين ولمساعدات الشعوب المنكوبة ولجهود الإغاثة.

وختم الموسى متمنيا للكويت مزيدا من الرفعة والتقدم والازدهار معربا عن امله في أن تستمر أعمال الخير الكويتية الإنسانية في أرجاء العالم في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هيئة العمل تهنئ الأمير بالذكرى الخامسة لمنح سموه لقب قائداً للعمل الإنساني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج